سامسونج تخطط لإطلاق أول هاتف بكاميرة أسفل الشاشة عقب إطلاق GALAXY S21

Samsung Flagship With Under Screen Camera

بدأت الشركات المصنعة للهواتف الذكية في إتخاذ الخطوات الأولى في تبني تصميم جديد في كاميرة السيلفي التي تأتي بتصميم أسفل الشاشة، ولقد قدمت ZTE إصدارها الأول من هذه الفئة للأسواق في هاتف Axon 20 5G، واليوم أكدت أحدث التقارير على أن سامسونج في طريقها لتبني هذا التصميم في الإصدارات اللاحقة لسلسلة GALAXY S21.

إتجهت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية في السنوات الأخيرة لتبني تصميم الكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة، أو الكاميرة الأمامية في وحدة منبثقة للحصول على عرض أفضل بكامل الشاشة، إلا أن الجيل القادم من الهواتف الذكية يتجه إلى تصميم الكاميرة أسفل الشاشة.

Samsung Flagship With Under Screen Camera

وتستعد شركة شاومي لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف الذكية المميزة بكاميرة أسفل الشاشة خلال العام المقبل لتنضم بإصدارها لهاتف ZTE Axon 20 5G، ولقد أوضحت أحدث التقارير خطط العملاق الكوري أيضاً لبدء تبني هذا التصميم في هواتفها الذكية عقب إطلاق سلسلة GALAXY S21.

أيضاً من المقرر وفقاً لهذا التقرير الأخير أن تعتبر سلسلة Galaxy S21 هي أخر إصدارات سامسونج التي تنطلق للأسواق بتصميم ثقب الشاشة، حيث تتجه سامسونج بعد إطلاق هذه السلسلة للأسواق لتطوير تصميم الكاميرة أسفل الشاشة في الإصدارات المميزة.

ولقد أوضح التقرير أن شركة سامسونج قد بدأت بالفعل في تطوير الكاميرة أسفل الشاشة منذ عام 2018، لذا فإن العملاق الكوري تستعد بالفعل للإنتاج الضخم لهذه الفئة من الكاميرات، على أن تبدأ الشركة في التسويق لهذه الفئة من الكاميرات بدءاً من العام المقبل.

المصدر

تعليقات