سامسونج تدعم هاتفها القادم GALAXY S21 ULTRA بقلم stylus

أكدت أحدث التسريبات على خطط سامسونج لدعم هاتفها القادم GALAXY S21 ULTRA بقلم stylus، ليكون أول إصدار في سلسلة GALAXY S ينطلق بقلم S العام المقبل.

كشف مصدر إعلامي في كوريا الجنوبية عن خطط سامسونج لدعم هاتف GALAXY S21 ULTRA العام المقبل بقلم stylus، وهو ما يؤكد على تقرير سابق أشار إلى خطط سامسونج لإنهاء خط إنتاج Note خلال الفترة القادمة.

Galaxy S21 Ultra Leak

قدمت سامسونج قلم stylus لسلسلة هواتف Galaxy Note فقط حتى الآن، إلا أن العديد من التقارير التي نشرت مؤخراً تؤكد على أن العملاق الكوري في طريقها لتنفيذ تغيير كبير في قطاع الهاتف.

وتشير التسريبات إلى أن سامسونج تخطط للتركيز خلال الفترة القادمة على إصدارات الشركة من الهواتف القابلة للطي  Galaxy Z.

كما أكد التقرير الإعلامي الذي جاء من كوريا اليوم، على أن سامسونج تقدم ثلاثة إصدارات من سلسلة Galaxy S21 العام المقبل، والتي تشمل هاتف Galaxy S21، وGalaxy S21 Plus، و GALAXY S21 ULTRA، على أن يضم هاتف Galaxy S21 Ultra فقط قلم stylus لجذب قطاع مستخدمي هواتف Note.

من جانب أخر تضم إصدارات العام المقبل من سلسلة هواتف Galaxy S21 رقاقة معالج كوالكوم المرتقبة Snapdragon 875، كما أعتمد هاتف GALAXY S21 ULTRA في وكالة 3C بقدرة بطارية 4855 mAh أو التي تأتي بسعة نموذجية عند إطلاق الهاتف بقدرة 5000 mAh، لذا نترقب مزيد من التفاصيل عن سلسلة GALAXY S21 في التسريبات القادمة.

المصدر

تعليقات