سامسونج قد تطلق جالكسي S21 في يناير [شائعات]

Ultra Samsung

على عكس ما فعلت آبل بتأخير الكشف عن آيفون 12 حتى أكتوبر على غير عادتها، فإن سامسونج تعتزم تعجيل الكشف عن هاتفها الرائد جالكسي S21 ليكون في يناير بدلاً من المعتاد في فبراير أو مارس.

حسب بعض المسرّبين والشائعات فإن سامسونج تنوي الكشف عن جالكسي S21 في يوم 14 يناير تحديداً ويبدأ الطلب المسبق بنفس اليوم على أن يتوفر في الأسواق بدءاً من 29 يناير. وسيكون منه ثلاثة إصدارات هي S21 وS21 بلس وS21 ألترا.

ومن حيث الألوان تشير التسريبات أن الهاتف سيكون بألوان الرمادي والأبيض والزهري والبنفسجي، في حين ستكون نسخة بلس فقط بلونين الأسود والفضي، ونفسها نسخة ألترا ويضاف لها البنفسجي. وسيكون التصنيع في البرازيل وأندونيسيا وفيتنام بالإضافة إلى كوريا.

على الرغم من المفاجأة بإزالة آبل الشاحن والسماعات، فإن وسائل الإعلام كانت قد نشرت مؤخراً أن سامسونج قد تفعل نفس الشيء مع هاتفها الرائد، وذلك بعد حملة سخرية أطلقتها سامسونج بالتزامن مع مؤتمر آيفون 12.

إلا أن التقارير الجديدة تفيد أن سامسونج قد تقدم سماعات Galaxy Buds مجاناً مع بعض الإصدارات أثناء الشراء من المتاجر، في حين أنها كانت تفعل ذلك سابقاً مع الطلبات المسبقة فقط.

مصدر

تعليقات