سلسلة Samsung Galaxy Note 20 و ثلاث سنوات من تحديثات Android

أعلنت شركة Samsung خلال حدث Galaxy Unpacked أمس، 5 أغسطس عن سلسلة نوت 20 الجديدة باصداراتها المختلفة وهم أربعة إصدارات للنوت 20 وهم سامسونج نوت 20، سامسونج نوت 20 5 جي، سامسونج نوت 20 الترا، سامسونج نوت 20 الترا 5 جي، ايضا اعلنت أنها ستقدم ثلاث سنوات من تحديثات نظام Android لهواتفها الذكية الرائدة. حيث صرحت الشركة بأنها ستقدم عامين من التحديثات لهواتفها، مما تسبب في غضب عملائها. أما الآن بدءًا من هاتف Samsung Galaxy S10 والهواتف التي تليه، سيحصل أصحاب هواتف سامسونج الرائدة في سلسلة النوت وسلسلة الـ S  على تحديث إصدارات Android لمدة ثلاث سنوات بعد الإطلاق. يقتصر هذا على الهواتف الذكية للشركة في الوقت الحالي ولا يزال وضع التحديث مع التابلت غير واضح.

Samsung Galaxy Note 20 Renders Detailed Specifications Leaked Ahead Of 1024x576 1

خلال حدث Galaxy Unpacked الذي تم بثه مباشرة على الانترنت في 5 أغسطس، أعلن أحد المسؤولين التنفيذيين في Samsung عن تحديثات نظام التشغيل لما يصل إلى ثلاثة أجيال أو سنوات، مع أحدث الميزات و تصحيحات الأمان. في وقت الاعلان، ورد بيان إخلاء مسؤولية غير مقروء في الجزء السفلي: “قد يختلف مدى توفر تحديثات الميزات والأمان حسب الجهاز والبلد. التحديث مدعوم للطرازات الرئيسية من نظام Android 9 على هواتف S10 أو أحدث. ” يخبرنا هذا أن هواتف سامسونج الرائدة بدءًا من سامسونج S10 وما بعده ستحصل الآن على ثلاث سنوات من تحديثات الأندرويد. وتعد هذه الأخبار رائعة لجميع عملاء Samsung، وخاصة مالكي سامسونج جالكسي S10 الذين وعدوا في البداية بالتحديثات لمدة عامين فقط. وايضا هذا ينطبق على Samsung Galaxy Note 20 المعلن عنه حديثًا.

في حدث Samsung Unpacked، أعلنت شركة Samsung عن سلسلة Galaxy Note 20 التي تتضمن Samsung Galaxy Note 20 و Samsung Galaxy Note 20 Ultra.

كشفت الشركة أيضًا عن ساعة سامسونج الذكية Samsung Galaxy Watch 3، بسعر يبدأ من 399 دولارًا، وسعر Galaxy Buds Live بسعر 169.99 دولارًا ، وسلسلة تابلت Tab S7 بدءًا من 699 يورو، وأخيرًا هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Z Fold 2.

مصدر

تعليقات