سناب شات توفّر ميزة إضافة الموسيقى ضمن القصة لجميع مستخدمي iOS

سناب شات

التزمت شركة سناب شات بوعدها، حيث بعد أن أتاحت خيار إضافة الموسيقى إلى السنابة ضمن القصة لعدد محدود من الدول وتحديدًا في أغسطس الماضي، هاهي الشركة تُعلن عن توفّر الميزة لجميع مستخدمي iOS، مع عدم ذكرها أي تفاصيل لدعم نفس الميزة لمستخدمي النظام الآخر أندرويد، وبهذه الخطوة، تتقدّم الشركة لمنافسة خدمات مثل تيك توك وانستجرام.

كما وأشارت الشركة أيضًا، أنها ستختبر السماح للمستخدمين بوضع أصواتهم بأنفسهم، وستكون هذه الميزة متاحة للجميع خلال الأشهر القليلة القادمة، وعلى الرغم من افتقاد التطبيق للخلاصة كما هو الحال مع التيك توك، ستُركّز سناب شات بدلًا من ذلك، على شراكاتها مع كبار الناشرين وشبكات التواصل الاجتماعي الأكثر إحكامًا بين المستخدمين.

عمومًا، عند تلقي أحدهم الآن سنابة بصوت، يمكنه التمرير لعرض المعلومات بما في ذلك صورة الألبوم وعنوان الأغنية واسم الفنان، محاذاة بالنقر على رابط “تشغيل هذه الأغنية” للاستماع إليها كاملةً على آبل ميوزيك أو ساوند كلاود أو سبوتيفي.

أخيرًا، مع اكتساب تيك توك لقاعدة جذب مثيرة للاهتمام، كان من الأفضل على سناب شات توفير هذا الدعم لمواكبة المنافسة وإبقائها على صلة، حتى لو كان مقصتر مبدئيًا لمستخدمي iOS.

مصدر

تعليقات