سوني تخفض سعر The Last of Us 2 بشكل دائم, هل نتوقع الاعلان عن Director’s Cut!

اليوم ومن خلال متجر بلايستيشن الفرع الامريكي حتى الان تحول سعر لعبة The Last of Us 2 ليصبح 39,99 دولار بدل 59,99 دولار ويبدو ان هذا السعر سيكون دائم للعبة حيث لا يوجد اي رسالة تنبيه توضح موعد انتهاء هذا التخفيض.

حسب ما علمنا من خلال موقع pushsquare التخفيض حتى الان متاح عبر متجر بلايستيشن الامريكي فقط ولكن نتوقع ان يصل الى المتجر الاوروبي وباقي المتاجر الاخرى خلال الايام القليلة القادمة, بالطبع لن ننتظر المتجر العربي كونها محجوبة في المنطقة.

هذا التخفيض يأتي بعد اكثر من عام من اطلاق اللعبة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ولكنه ربما يحمل في طياته تلميحات الى شيء ما تستعد سوني للكشف عنه فيما يتعلق باللعبة واكثر الاحتمالات التي يمكن ان ترد الى خاطرنا الان هي ان نرى نسخة Director’s Cut للعبة التي بدأت سوني بتطبيقها على عناوينها البارزة.

فكرة اعادة اطلاق اللعبة مع تحسينات في الاداء والرسومات بجانب محتوى اضافي جديد مثل محتوى الاونلاين او ربما ضم ريميك الجزء الاول اليه واعادة بيعها بسعر خاص مع الزام الترقية من نسخة الجيل الماضي الى النسخة الجديدة بدفع فارق في السعر كما هو الحال مع نسخة Director’s Cut للعبة Ghost of Tsushima هو امر متوقع بشكل كبير.

حتى الان لم يكشف استيديو نوتي دوغ عن مشروعه التالي ولكن نحن نعلم ان جزء من هذا الاستيديو يعمل على طور الاونلاين الذي تم الكشف عنه العام الماضي حيث لم يتم الكشف عن اسلوب اللعب او اي استعراض لهذا الطور حتى يومنا هذا بينما ظهر تسريبات من مصادر مطلعة بأن الاستيديو يعمل ايضا على ريميك للجزء الاول الذي لم يعلن عنه بشكل رسمي حتى الان.

في كل الاحوال اذا كنت ترى ان هذا السعر اصبح مناسب لك لشراء اللعبة فننصحك بأن لا تستعجل في الشراء وتنتظر الى ان يتم الكشف عن النسخة الجديدة حتى لا تجد نفسك تدفع المزيد من المال من اجل الترقية او الحصول على المحتوى الاضافي في حال تم الاعلان بالفعل عن نسخة Director’s Cut.

ما هي توقعاتكم من خلف هذه الخطوة بتخفيض سعر اللعبة؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A