سوني تسجل براءة اختراع جديدة لنظام بطولات خاص بجهاز بلايستيشن 5..

البطولات والرياضات الإلكترونية تزداد أهمية يوماً بعد يوم خاصةً مع زيادة شهرة الألعاب سواء في المنطقة أو عالمياً حيثُ أصبحت مهنة للحياة وأكثر, وفقاً لبراءة اختراع جديدة تم رصدها مؤخراً، تجهز سوني نظام بطولات خاص بجهازها الجديد بلايستيشن 5.

براءة الاختراع التي تم نشرها مؤخراً تركز على تبسيط نظام إنشاء البطولات لكل من المطورين واللاعبين والمنظمين. تنص براءة الاختراع (عبر OpAttack) أنّ النظام سيقدم إمكانية تتبع بالوقت الفعلي وحتى إمكانية البث المباشر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنظيم البطولات على مجموعة من الألعاب المختلفة بقواعد وعدد لاعبين مخصص.

سيساعد النظام بالتأكيد في تنظيم ولعب العديد من البطولات سواء كانت رسمية أو غير رسمية وفي حال كان سهل الوصول ومدعوم بالكامل مع سوني، فهذا بالتأكيد سيساعد بلايستيشن 5 على الدخول في قطاع الرياضات الإلكترونية أكثر وأكثر. يجدر بالإشارة إلى أنّ الرياضات الإلكترونية أشهر من أيّ وقت مضى خاصةً مع الجائحة التي نعيشها وانتقال العديد من الأحداث للعالم الرقمي بدل من الفيزيائي.

كما دائماً، براءة اختراع لا تعني أننا بالفعل سنحصل على ميزة كهذه في النظام إنما تشير إلى أنّ سوني تفكر بها وقد تكون ضمن خططها المستقبلية.

ما رأيكم أنتم؟ هل تودون رؤية نظام بطولات مخصص لجهاز بلايستيشن 5 في المستقبل؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A