سوني تعلن عن فتح خدمة بلايستيشن بلس مجانا للجميع هذا الشهر لفترة محدودة..

اعلنت سوني مؤخرا عن عودة فعاليات Days of Play التي تضع مجتمع بلايستيشن بأكمله في تحديات لانجاز بعض المهمات على شبكة بلايستيشن من اجل الحصول على مكافأت وهدايا مجانية وضمن الفعاليات سيكون هناك عطلة نهاية اسبوع ستتمكن خلالها من تجربة خدمة بلايستيشن بلس بشكل مجاني.

حسب ما تم اعلانه عبر مدونة بلايستيشن الرسمية هذا الاسبوع فسوف تبدأ تحديات Days of Play ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 18 مايو وتنتهي يوم 1 يونيو القادم ويمكنك الاطلاع على تفاصيل المواعيد والمكافأت التي ستحصل عليها ضمن انجازات المجتمع وطريقة الاشتراك فيها هنـا.

ايضا بالتزامن مع هذه الفعاليات ستكون هناك فترة قد تمتد لثلاث ايام سيتمكن مالكي اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 من الدخول الى العاب الاونلاين عبر شبكة PSN مجانا دون الحاجة للحصول على اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس وسيتمكنوا من تجربة العديد من الالعاب وتحميل العاب الشهر المجانية دون جدار دفع.

مميزات الخدمة ستكون متاحة بشكل كامل وهذا يعني انك ستتمكن من تحميل العاب بلايستيشن بلس الشهرية لشهر مايو (اطلع عليها هنا) وايضا وفي حال كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 ستتمكن من الوصول الى العاب PlayStation Plus Collection التي تتضمن 10 عناوين مميزة وتحميل اي منها وبدء اللعبة دون مشاكل.

إذا لم تكن قد جربت ميزة تعدد اللاعبين عبر الإنترنت بلايستيشن بلس حتى الآن، ففي وقت لاحق من هذا الشهر سنستضيف عطلة نهاية أسبوع مجانا للعب الجماعي عبر الإنترنت حيث ستتمكن من الوصول إلى أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من خلال ألعاب PS4 و PS5 التي تمتلكها.

حتى الان لم تكشف سوني عن موعد الفترة المجانية في خدمة بلايستيشن بلس او المدة التي ستستمر ولكن في حال قمت بتحميل اي من العاب الخدمة الشهرية او ضمن حزمة PlayStation Plus Collection فسوف يتطلب منك ان تفعل اشتراكك من جديد عند انتهاء الفترة المجانية وستكون حينها مخير بين 3 حزم الاولى شهرية بقيمة 30 ريال سعودي تقريبا والثانية ربع سنوية (3 شهور) بقيمة 79 ريال سعودي تقريبا والاخيرة سنوية بقيمة 188 ريال سعودي.

سنقوم بتحديث هذا التقرير فور الاعلان عن بدء الفترة المجانية في خدمة بلايستيشن بلس.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A