سوني تقرر بث أفلام Uncharted و Ghost Of Tsushima على Netflix بعد عرضهم في السينما

أعلنت شركة سوني اليوم بأنها قامت بالتوقيع على إتفاقية ضخمة مع خدمة البث العالمية Netflix من أجل منحها حقوق حصرية بث أفلام شركة سوني، وذلك بعد الإنتهاء من عرضها على السينما ودور العرض العالمية، وذلك وفقاً لما أوردته المجلة الأمريكية Variety المهتمة في مجال الفن.

وتم إبرام الإتفاقية المبدأية بين منصة Netflix وشركة سوني من أجل بث جميع أعمال وأفلام الشركة الأصلية، والتي تمتلك حقوقها وسيتم إصدارها في دور العرض والسينما إبتداءً من أعمال الشركة لسنة 2022 مثل فيلم Morbius و Uncharted وغيرها من العناوين.

الصفقة كذلك ستتضمن فيلم Ghost of Tsushima الذي سيدخل مرحلة الإنتاج في القريب العاجل والذي سيكون من إخراج شاد ستاهيلسكي المعروف بإخراجه لسلسلة القتال والإثارة المحبوبة للغاية John Wick وانتاج كل من شركة 87Eleven Entertainment و Carter Swan في الإنتاج نيابة عن PlayStation Productions، وسوف يعمل استوديو Sucker Punch Productions كمنتج تنفيذي، ويشرف Peter Kang على المشروع بالنيابة عن الاستوديو.

ونذكر بأن فيلم Uncharted الذي يلعب دور بطولته الممثل توم هولاند في دور ناثان دريك في فترة شبابه وسينضم إليه الممثل مارك واهلبيرغ بدور الشريك العجوز سولي، الى بجانب أنطونيو بانديراس الذي سيكون له دور بالفيلم هو و صوفيا علي (من Grey’s Anatomy) و تاتي غابرييل من  (The 100).

ولقد تم تأجيل الفيلم الى العديد من المرات، ليستقر عرضه أخيراً في دور العرض والسينما بتاريخ 11 فبراير 2022، والتأجيل تم تبريره بتأثير الجائحة العالمية COVID-19 على معظم أعمال شركة سوني السينيمائية.

ما رأيكم في هذه الصفقة التي أبرمتها شركة سوني؟ وهل ستنتقل إلى Netflix لمشاهدة هذه الأفلام أم أنك ستذهب الى السينما من أجل مشاهدتها عند أول إصدارها؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا