سوني: لسنا متأكدين من اطلاق لعبة Horizon Forbidden West هذا العام بعد..

سوني تطل علينا بكمية كبيرة من المعلومات الجديدة حول مشاريعها القادم لمنصات بلايستيشن وقد علمنا ان لعبة God of War Ragnarök قد تأجلت الى العام القادم 2022 ولكن يبدو ان لعبة Horizon Forbidden West هي الاخر ما زالت كما يقول المثل “على كف عفريق” من امر التأجيل الى العام القادم حسب تلميحات رئيس استيديوهات بلايستيشن اليوم.

هيرمن هولست خلال لقاء خاص مع مدونة بلايستيشن الرسمية اليوم تحدث عن عناوين استيديوهات بلايستيشن التي ستصدر خلال لافترة القادم وسلط الضوء على اهم العناوين السردية القصصية الكبيرة التي يخططون لاطلاقها على اجهزتهم وهي لعبة God of War Ragnarök التي ازيحت الى العام القادم ولعبة Horizon Forbidden West التي تكافح سوني بكل الطرق لجعل اطلاقها خلال الربع الاخير من هذا العام حيث قال:

لدينا حاليًا لعبتان كبيرتان للغاية تعتمدان على السرد في التطوير هما Horizon Forbidden West والجزء التالي من لعبة God of War، وقد تأثرتا بمنع الوصول الى مقار التقاط الحركة بشكل كبير. بالنسبة إلى Horizon، نعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح لإصدار موسم الأعياد هذا. لكن هذا ليس مؤكدًا تمامًا حتى الآن، ونحن نعمل بأقصى ما في وسعنا لتأكيد ذلك لكم في أقرب وقت ممكن.

اذا من هذه التصريحات يبدو ان سوني ليس لديها تاريخ محدد لاطلاق لعبة Horizon Forbidden West خلال هذا العام وهي تعمل جاهدة معتمدة على المطورين في استيديو “جوريلا غيمز” من اجل ان تضمن اطلاقها خلال الشهور الثلاثة الاخيرة من هذا العام ولكن الامر ما زال معلق ولا ضمانات لذلك.

اذا شبح التأجيل ما زال يخيم على لعبة Horizon Forbidden West خاصة بعد ان حصلنا على استعراض جديد للعبة مؤخرا بينما رفض المطورين الكشف خلاله عن موعد الاطلاق او حتى تأكيد الاطار الزمني لذلك والان يأتي هولست ليصب الوقود على نار ويشعل الشكوك بتأجيل اللعبة الى العام القادم.

لا نريد استباق الاحداث ونتمنى ان تجد سوني حلول لضمان اطلاق اللعبة خلال هذا العام, ما هي توقعاتكم؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A