سيتمكن اللاعبون من تجميد الوقت في لعبة Ratchet & Clank Rift Apart..

ينتظر مجتمع اللاعبين الان استقبال حصرية اخرى من حصريات جهاز بلايستيشن 5 لعبة Ratchet & Clank Rift Apart التي توعدت بتقديم مستوى اخر من اللعب والرسومات مقارنة بالاجزاء الاخرى, مع اقتراب موعد اطلاقها بدأ مطوريها في استديو Insomniac Games بالكشف عن بعض المعلومات التي ستشكل المفاجأة للاعبين وتجعلهم يلاحظون الفروقات الكبيرة بكل بساطة.

احد مقدمي البرامج الإذاعية ويدعى Greg Miller اجرى مقابلة مع مطوري لعبة Ratchet & Clank Rift Apart للحديث عن كل ما هو جديد فيها, تم تأكيد وجود خاصية تبطيء الوقت التي ستسمح للاعب باستخدامها كيفما يشاء ووقتما يشاء بطريقة مشابهة لما قدمته لعبة Red Dead Redemption 2 وهذا بالطبع يكمن في مصلحتنا كلاعبين خصوصا عندما نتعرض لمواقف صعبة عند مواجهة الاعداء, خاصية ايقاف او تبطيء الوقت ستساعد بشكل كبير وستكون عنصر اساسي من عناصر اسلوب لعب اللعبة.

من الاشياء الاخرى الجديدة التي سيقدمها المطورون في اللعبة هي طور التقاط الصور المحسن, سيتمكن اللاعبون من التقاط الصورة بدقة 4K في حال كانوا يستخدمون الاعدادات اللازمة لتشغيل اللعبة بهذه الدقة فضلا عن وجود العديد من المميزات التي سنراها لاول مرة داخل اي طور التقاط صور وجد داخل اي لعبة او كما اكد الفريق من خلال عدة تقارير سابقة.

ما هذه الا البداية فقط متابعينا خصوصا وان سوني تملك في جعبتها الكثير فيوم الامس تفاجأنا بإعلانها عن جود اكثر من 25 حصري تحت التطوير في استديوهات بلايستيشن واكثر من نصفها تعتبر عناوين جديدة كليا ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, ما هي نسبة حماسكم لتجربة اللعبة القادمة صاحبة هذا الخبر..؟

لا تنسوا إلقاء نظرة على انطباعنا حول اللعبة بعد ان حصلنا على فرصة من خلال بلايستيشن السعودية للجلوس مع المطورين والاطلاع على تفاصيل جديدة ومثيرة حول اللعبة واسلوب اللعب، يمكنك الاطلاع على الانطباع هنا.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A