سيتم إطلاق بديل لعبة ببجي “FAU-G” الهندية الشهر القادم إليكم التفاصيل

اللعبة الهندية Fau G

تستعد شركة هندية لإطلاق لعبة FAU-G بأسلوب الباتل رويال على الهواتف الذكية بالشراكة مع نجم السينما الهندية المعروف أكشاي كومار، للاستفادة من الفراغ الذي خلفه الحظر المفروض على اللعبة الأشهر في العالم PlayerUnknown’s Battlegrounds PUBG.

قال فيشال جوندال، الشريك المؤسس للشركة، لريفيو بلس حصريًا، إن شركة nCore Games، ومقرها نيو دلهي في الهند، ستقوم بإطلاق اللعبة البديلة لـ ببجي موبايل وهي Fearless and United: Guards FAU-G وذلك في موعد أقصاه نهاية شهر أكتوبر.

وقال جوندال “كانت هذه اللعبة في طور الإعداد لبضعة أشهر”. “في الواقع، المستوى الأول من اللعبة يقع في وادي جلوان (نهر يربط بين الصين والهند)”.

فيشال جوندال

أدت الاشتباكات التي وقعت شهر يونيو بين الهند والصين على طول موقع حدودي متنازع عليه في وادي جلوان، في أعالي جبال الهيمالايا، إلى مقتل 20 جنديًا هنديًا وهو ما أدى إلى إشعال فتيل الخلاف بين كلا الدولتين.

ومنذ ذلك الحين، تعمدت الهند الإضرار بشركات التكنولوجيا الصينية التي تتخذ من الهند مركزًا لعملياتها، وتم ذلك عن طريق القيام بعمليات حظر متتالية للتطبيقات والألعاب الصينية. حيث تم حظر 118 تطبيقًا معظمها من أصل صيني؛ بما في ذلك ببجي، مما ترك اللاعبين الهنود مصدومين وغاضبين.

وقال جوندال إن لعبة FAU-G التابعة لشركة nCore، والتي تعني في اللغة الهندية الجندي، تهدف إلى تعزيز وبث روح الوطنية الهندية وسيتم منح 20 في المائة من صافي عائداتها إلى صندوق مدعوم من الدولة يدعم عائلات الجنود الذين يموتون أثناء خدمة بلادهم.

الممثل أكشاي كومار، نجل ضابط في الجيش معروف بدعمه لقضية الجنود الهنود ولعب دورًا رئيسيًا في مشاكل البلاد الخارجية، قام أيضًا بالمساعدة في تطوير اللعبة، وفقًا لجوندال.

وأضاف أن كومار كان هو أول من ابتكر اسم اللعبة، مضيفًا أنه يتوقع جذب 200 مليون مستخدم بنهاية العام الحالي.

يأتي إطلاق FAU-G أيضًا في وقت ترتفع فيه المشاعر المعادية للصين في الهند حيث يُطالب التجار ورجال الأعمال رئيس الوزراء المحلي بقطع العلاقات مع الصين تمامًا والاعتماد على موارد الدولة الداخلية.

أدى الحظر الأول للتطبيقات في الهند في يونيو الماضي، والذي حظر تطبيق تيك توك الشهير، إلى زيادة في استخدام تطبيقات مشاركة الفيديو المحلية مع إطلاق شركة Zee Entertainment Enterprises الإعلامية الهندية لتطبيقها الخاص.

مصدر

تعليقات