شاهد كيف ستبدو طريقة اللعب في Among Us لو صدرت في القرن الماضي

لعبة الجريمة والألغاز Among Us التي صدرت في عام 2008 على الهواتف والحاسوب الشخصي، وأصبحت بعد عامين من إصدارها واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً في ذلك الوقت، رغم إنحدار شعبيتها في الوقت الحالي، وتمتعت في السابق بنسب مشاهدات عالية عبر المنصات المشهورة تويتش و يوتيوب، وفي حال لم يجربها البعض حتى الآن من المؤكد على الأقل أنه قد سمع عنها.

في الآونة الأخيرة أصبحت هناك موضة بين بعض اللاعبين، وهي قيامهم بتحويل مقاطع الألعاب الى رسومات من خلال إستخدام برامج DEMASTER التي تجعل من رسومات اللعبة تبدو وكأنها أقرب تبدو مثل رسومات فترة التسعينيات خلال القرن الماضي، والتي يسميها البعض رسومات بلايستيشن 1.

لعبة Among Us بالأصل تمتلك رسومات سخيفة، وبسيطة للغاية ولكن الأمر مع اللاعب واليوتيوبر Wooden Turtle سيكون الأمر مختلفًا هذه المرة، حيث قام بإبتكار إعلان تشويقي للعبة مع مقطع لطريقة اللعب، تظهر فيها اللعبة شبيهة للغاية برسومات ألعاب منتصف التسعينات، لذلك شاهدو معنا كيف ستبدو اللعبة لو تم صدورها في خلال تلك الحقبة.

أكثر ما يميز مقطع الفيديو هو طريقة اللعب التي ظهرت، وأعتقد أنها نفس طريقة اللعب التي ظهرت فيها ألعاب ذلك الجيل مثل Dino Crysis و Resident Evil 1 وغيرها العديد من الألعاب، وبالتأكيد من شهد تلك الفترة سيشعر بالحنين الى تلك الألعاب والفترة الجميلة.

على كل حال في الوقت الحالي تعاني Among Us من إنخفاض حاد في شعبيتها بلغ مانسبته 40 بالمائة خلال الثلاثون يومًا الأخيرة، حيث وصل عدد اللاعبين خلال تلك الفترة الى ما متوسطه ثلاث مائة ألف لاعب، رغم أن اللعبة خلال عام 2020 وصلت الى 60 مليون لاعب نشط على جميع إصدارات المنصات وذلك أثناء فترة الجائحة COVID-19.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A