شخصية “بيل” ستتواجد في مسلسل The Last Of Us القادم بالاضافة الى شخصية جديدة..

يتأمل مجتمع اللاعبين بإطلاق مسلسل The Last Of Us المقتبس عن اللعبة والذي من الممكن ان يقوم بكسر اللعنة التي تقول بأن الافلام او المسلسلات التي تكون مقتبسة عن العاب الفيديو لا تحقق النجاح المرجو منها, على اية حال تم الكشف اليوم عن وجود بعض الشخصيات المثيرة في المسلسل منها شخصية “بيل” الذي يكون صديق جويل في اللعبة بالاضافة الى شخصية اخرى جديدة كليا ليست موجودة في اللعبة.

موقع Deadline اكد بأن الممثل الصوتي لشخصية تومي الاخر الاصغر لشخصية جويل سيعود في مسلسل The Last Of Us ولكن ليس لاداء الشخصية نفسها بل لاداء شخصية اخرى جديدة كليا ستكون من ضمن الاضافات الجديدة التي سيعمل مخرج المسلسل على اضافتها بعيدة عن اللعبة, ولكن على الجهة الاخرى ستتواجد شخصية ليست رئيسية بل ثانوية كانت موجودة في اللعبة وهي شخصية بيل صديق جويل.

هذا يعني ان المقطع القصصي الخاص بشخصية جويل وشخصية بيل الذي شاهدناه في اللعبة سيتواجد في المسلسل وهذا يعني ايضا ان المسلسل سيقتبس قصة اللعبة بنسبة 70 في المئة على الاقل, هذا ونذكر ان تصوير المسلسل قد بدأ كما حصلنا على تأكيد بأن المسلسل سيتكون مبدئيا من موسمين لكل موسم 10 حلقات.

ما هو رأيكم بهذه الاضافات الجديدة لمسلسل اللعبة القادم, هل يعني هذا اننا مقبلون على مسلسل مثير لاول مرة منذ مدة طويلة مقتبس عن مشروع من صناعة العاب الفيديو, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A