شركة روكستار تقوم بالقضاء على مودات لعبة GTA Vice City جميعها والمزيد..

يبدو ان شركة روكستار قد بدأت بملاحقة مبتكري مودات العابها وعلى وجه الخصوص تلك التي تختص بسلسلة العاب Grand Theft Auto, حيث اعلن الفريق المطور لمودات GTA Underground و San Andreas بما فيها ايضا مودات GTA Vice City انهم قد تلقوا تحذير شديدة اللهجة من روكستار بشكل مباشر حيث تواصلت معهم الاخيرة عن طريق رسائل البريد الالكتروني.

مبتكري مودات لعبة GTA Vice City وغيرها المذكورة اعلاه اخبروا موقع dsogaming ان شركة روكستار قد تواصلت معهم بشكل شخصي واخبرتهم ان مودات الالعاب المذكورة سيتم اغلاقها للابد مما اغضب القائمين على هذه المودات لانها بحسب قواعد الشركة فإنها لا تخترق القوانين ولا تتعدى على اي حق من حقوقها مثل الاخلال باتزان طور الاونلاين الذي يشكل الخط الاحمر بين روكستار والمعدلين, ولا تقوم ايضا بسرقة القاعدة الجماهيرية الخاصة بالشركة من الالعاب الاصلية.

يذكر ان هذه المودات هدفها كان جلب خرائط معينة من العاب مشهورة لشركة روكستار مثل Bully التي حصلت مؤخرا على تعديل لتشغيلها على جهاز PS Vita و GTA 3 وغيرها وتعطي الفرصة للاعب باختبار هذه الخرائط بشكلها الجديد والمحسن عبر ما يعرف بالمودات التي يتم ادخالها الى لعبة اخرى من العاب الشركة لتختلط الخرائط مع بعضها البعض وتمكن اللاعب من الاستمتاع بأكثر من خريطة من خرائط السلسلة او الشركة في ان واحد.

لا وجود لاي نية من شركة روكستار لاعادة السماح بهذه المودات مرة اخرى لان الرسالة الموجهة للفريق المبتكر لها كانت شديدة اللهجة من روكستار او كما ذكر المصدر, السؤال هنا هو هل تعد هذه اشارة من الشركة لملاحقة مودات لعبتها الاشهر والاضخم حاليا GTA 5.

قبل عام تقريباً تم إطلاق لعبة Grand Theft Auto III على جهاز نينتندو المحمول بطريقة غير رسمية من خلال احد المعدلين  ومؤخراً ذات الفريق قام بإطلاق لعبة GTA Vice City على المنصة والنتيجة مثيرة جداً للاهتمام وقابلة للعب بشكل ممتاز ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

ربما تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع التعديل الاخير للعبة على جهاز نينتندو كون اللعبة لم تصدر بشكل رسمي على تلك المنصة وهذا ربما يخل بسياسة روكستار, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A