شركة EA تحذف 5 ألعاب Need for Speed من المتاجر الرقمية إلى الأبد..

سلسلة Need for Speed هي من سلاسل ألعاب السباقات العريقة والقريبة جداً من قلوب اللاعبين على مدى السنين, صحيح أنّ السلسلة لم تعد في المركز الأول في هذا النمط إنما ما زالت تملك قاعدة لاعبين كبيرة. في حال كنت من محبي الألعاب القديمة ولكنك لا تملكهم، هذا الخبر سيحبطك.

في مساء البارحة، أعلنت شركة EA عبر صفحة اللعبة على موقع ريديت أنّها ستحذف خمسة اجزاء من السلسلة إلى الأبد من المتاجر الرقمية. هذه الألعاب هي Need for Speed Carbon الرائعة و Need for Speed Undercover و Need for Speed Shift و Need for Speed Shift 2: Unleashed و Need for Speed The Run. جميع الألعاب المذكورة اختفت من المتاجر الرقمية وتم إغلاق المتاجر الموجودة بداخلها. علاوة على ذلك، سيتم إيقاف جميع خدمات الانترنت واللعب الجماعي في الواحد والثلاثين من أغسطس.

ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنك لن تتمكن من شراء الألعاب المذكورة على المنصات المتوفرة عليها ولكن في حال كنت تملكها، ستتمكن من اللعب مع أصدقائك أو عيش التجربة الجماعية التي تتطلب اتصال بالانترنت إلى نهاية شهر أغسطس.

وفقاً لمدير المجتمع، لم يكن قرار حذف الألعاب سهلاً على فريق التطوير ولكن حالياً يتم نقل التركيز على مستقبل السلسلة . أيضاً أخبرنا أنّ عدد لاعبي هذه الألعاب بات قليلاً جداً ولهذا السبب تم إيقاف الموارد اللازمة لإصلاح المشاكل التي تحدث بالكواليس.

هل كنتم من محبي هذه الألعاب؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A