Computing Category
Games Category

طريقة إلغاء تصميم فيس بوك الاسود 2020

ظهر تصميم فيس بوك الاسود منذ فترة قريبة تتجاوز الشهرين تقريباً كجزء من تصميم الفيس بوك الجديد على منصة سطح المكتب وبالطبع ليشارك العالم بأكمله في جنونه وركضه وراء وضع الـ Dark Mode وأيضاً ليقدم لغة تصميم جديدة للمستخدمين تتمثل في الـ Material Design الذي سيظهر على تطبيق الهواتف في القريب العاجل.

ولكن بعض المستخدمين لا يرغبون في رؤية التصميم الاسود الجديد للفيس بوك ويرغبون في العودة إلى التصميم القديم أو حتى إستخدام التصميم الجديد للفيس بوك ولكن بالألوان الفاتحة أو Light Mode كما يسمى وهذا هو الذي سنتحدث عنه اليوم .

إلغاء تصميم فيس بوك الاسود :

في الواقع لتتمكن من إلغاء تصميم فيس بوك الاسود الأمر سهل للغاية وكل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية طالما كنت على الشكل الجديد للفيس بوك – بالطبع – :

  • في البداية توجه إلى الموقع Facebook.com .
  • الآن قم بالضغط على علامة السهم الموجودة في أعلى الشاشة إلى جهة اليمين كما ترى في الصورة :

الآن ستظهر لك قائمة بالإختيارات المتاحة لك منها التحكم في حسابك وتغييرها والأهم وهو الأمر الذي وضعنا العلامة عليه وهو فتح أو إغلاق الوضع المظلم :

  • الآن قم بتحريك الزر أو المؤشر حتى تقوم بفتح أو إغلاق الوضع المظلم كما ترى، في حالتي الوضع المظلم غير مفعل لدي ولهذا تجد أن المؤشر مغلق من البداية.
  • أما إن كنت ترغب في إلغاء التصميم الجديد للفيس بوك يمكنك بكل سهولة أن قتوم بالضغط على زر Switch to classic كما ترى في الصورة بالأسفل :

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم

قد يعجبك ايضا