Computing Category
Games Category

عاجل: سوني تعلن عن حدث State of Play جديد فجر الجمعة, استعراض 10 عناوين..

قبل قليل كشفت سوني عن موعد حدث State of Play جديد سيتم بثة فجر الجمعة حيث ستسلط الضوء فيه على عدد من العناوين القادمة الى منصات بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

حسب ما جاء عبر مدونة بلايستيشن الرسمية فسوف يبدأ الحدث الساعة 1:00 فجر الجمعة 26 فبراير (ليلة الخميس – الجمعة) حيث سيمتد لـ 30 دقيقة تقريبا وسيتم خلاله تسليط الضوء على 10 عناوين قادمة لاجهزة بلايستيشن من استيديوهات الطرف الاول والثالث ومطورين مستقلين.

ايضا حسب ما علمنا به من خلال الاعلان فسوف يتم الكشف عن عدد من العناوين الجديدة بينما سيكون هناك الكثير من التفاصيل حول عناوين تم الكشف عنها خلال حدث State of Play الاخير ولكن لن يكون هناك اي تفاصيل حول اشياء تتعلق بجهاز بلايستيشن 5 او خصائص جديدة متعلقة به وسيكون الحديث فقط عن الالعاب القادمة خلال المرحلة المقبلة.

البث المباشر سيكون منقول عبر قنوات بلايستيشن الرسمية على يوتيوب وايضا منصة تويتش ويمكنكم مبدئيا متابعة الحدث من خلال الروابط التالية.

قنوات البث لحدث State of Play

سنوافيكم بالمزيد من الروابط الخاصة بالبث المباشر خلال الساعات القادمة وحتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم لفعاليات الحدث وماهي الالعاب التي سيتم تسليط الضوء عليها وهل تعتقدون اننا سنعرف المزيد عن لعبة God of War Ragnarok؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا