عالم لعبة Elden Ring سيحتوي على 6 مناطق لكل منطقة قائد يحميها..

Elden Ring كما علمنا مؤخرا ستكون لعبة بعالم مفتوح إلى حد كبير وحرة عند مقارنتها بالعاب Dark Souls السابقة، مع ستة مواقع رئيسية لاستكشافها وشخصية إلهية للتغلب عليها في نهاية استكشاف كل منطقة منها ولكن اليوم علمنا المزيد عن هذا العالم الكبير وطريقة اللعب والاستكشاف.

من خلال مقابلة مع المخرج هيديتاكا ميازاكي على موقع IGN قال تطرق المخرج لبعض التفاصيل حول عالم اللعبة الذي يُطلق عليه اسم The Lands Between، وهو اسم اخترعه مؤلف أغنية A Song of Ice and Fire جورج مارتن بنفسه.

يوضح لنا ميازاكي بعد ذلك أنه ستكون هناك ستة مناطق رئيسية في عالم لعبة Elden Ring تشكل “The Lands Between” وكلها يحكمها Demigod او كائن بنصف اله. سيكون هناك ترتيب محدد في معارك الرؤساء حسب المناطق التي سيصل اليها اللاعب لكن يمكنك كسر هذا الترتيب وتشكيل طريقك الخاص.

أردنا تقديم مستوى حر من التقدم والاستكشاف في Lands Between لذلك هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن للاعب السير على اثرها ولكن لن تتمكن من الوصول إلى كل شيء منذ البداية ولكن هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها التعامل مع كل المنطقة. وهناك قدر كبير من الحرية فيما يتعلق بالترتيب الذي تتناوله في مناطق مختلفة أيضًا.

سيكون لجميع المناطق في Lands Between منطقة محورية رئيسية Hub تربطها بباقي المناطق الاخرى يتم فتحها لاحقًا في اللعبة يتضمن المزيد من المحتوى الاختياري مثل مجموعة متنوعة من السراديب والقلاع والحصون المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة.

تطرق ميازاكي ايضا إلى مساهمات جورج مارتن  مشيرًا إلى أن اللعبة يجب أن تكون أسهل في الفهم من العاب FromSoftware السابقة خاصة فيما يتعلق بشخصية اللاعب الرئيسية التي ستكون اكثر اتصال مع العالم ولكن لن تكون بهوية محددة اي ان اللاعب سيشعر في ذات الوقت انه هو هذه الشخصية وهو من يستكشف هذا العالم وذلك لان الشخصية نفسها ستكون فارغة تاركة المجال للاعب نفسه ليعكس نفسه في هذه الشخصية.

هل تعتقد ان لعبة Elden Ring ستنجح في ادخال تجربة العالم المفتوح الى عالم العاب Dark Souls والى اي مدى يمكن ان تنجح هذه الفكرة؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A