كابكوم: Monster Hunter Rise ليست لعبة فرعية

Monster Hunter Rise E1600637435791

كانت شركة كابكوم اليابانية قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلنت عن لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Rise للننتندو سويتش مع موعدٍ عالمي للإصدار في 26 مارس القادم، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة World على الأجهزة الأخرى و لكن بات من الواضح أن النجاح الكبير للسويتش لا يُمكن تجاهله من طرف الشركات.

Arekkz Gaming تحدث مع مدير مجتمع كابكوم في منطقة أوروبا و الشرق الأوسط Josh Dahdrai حول هذه اللعبة و جوش قدّم التفاصيل التالية:

– اللعبة مبنية على التنقل السلس الذي قدمته Monster Hunter World. اللاعبون و الوحوش سيتجولون بين المناطق دون شاشات تحميل.
– سيتم الكشف عن المزيد من الوحوش في الأشهر المُقبِلَة.
– هناك أنواع كثيرة من الوحوش في اللعبة.
– ستحصل اللعبة على محتوً مجاني بعد الإصدار.
– اللعبة تعمل على مُحرّك RE Engine.
– اللعبة تعمل بسرعة 30 إطارًا.
– اللعبة هي تجربة مونستر هنتر تقليدية إلا أنها تجديدية أيضًا.
– تحتفظ اللعبة بالحمض النووي للسلسلة بالكامل.
– Monster Hunter Rise ليست لعبة فرعية.
– فريق مونستر هنتر مُهتم بطريقة تسمية تعكس ما تُقدمه اللعبة.

مصدر

تعليقات