كم عدد الساعات المطلوبة لإنهاء Resident Evil Village؟ لاعبون يجيبون على ذلك!

لعبة Resident Evil Village أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى فقد لم يتبقى الكثير عن موعد إطلاقها على مختلف المنصات, أخبرتنا كابكوم سابقاً أنّ اللعبة أضخم من الجزء السابع المحبوب ولكن لم تفصح عن عدد الساعات المطلوبة إنما حصلنا على الإجابة من خلال مجتمع اللاعبين.

مؤخراً تسربت النسخ الفيزيائية من اللعبة إلى أيادي بعض اللاعبين حول العالم، وبعض هؤلاء اللاعبين تمكنوا بالفعل من إنهاء لعبة Resident Evil Village وشاركونا عدد الساعات المطلوبة لفعل ذلك. بالطبع، عدد الساعات هذه لا يعني أنها تنطبق على الجميع ولكنها تقدم لنا فكرة عن ما ينتظرنا الشهر المقبل.

تنبيه: قد تحتوي الفقرة بالاسفل على (حرق) لمحتوى اللعبة..

وفقاً لأحد اللاعبين على موقع GameFAQs، علمنا أنّ الجزء الثامن من السلسلة المرعبة استغرقه 13.5 ساعة لإنهائه المرة الأولى. بالختمة الثانية، قال اللاعب أنّ تبقى له زعيمين فقط لأنهائها واستغرقه الأمر 7 ساعات فقط. على تويتر، قال مسرّب السلسلة المعروف Dusk Golem أنّ لاعبان تمكنا من انهاء اللعبة، الأول احتاج لـ 13 ساعة ونصف لإنهائها بينما الثاني استغرق 15 ساعة ونصف.

للمقارنة، تحتاج لعبة Resident Evil 7 لقرابة الـ 9 ساعات ونصف لإنهائها وفقاً لموقع How Long To Beat بينما تحتاج لعبة Resident Evil 2 Remake لقرابة الـ 8 ساعات ونصف لإنهائها مع الشخصيتين، كلير وليون. لعبة Resident Evil Village أقرب إلى Resident Evil 4 التي احتاجت إلى ما بين 10 و 15 ساعة. كابكوم أيضاً أخبرتنا أنّ اللعبة تشبه الجزء الرابع أكثر من الأجزاء السابقة بعدة مقابلات.

ما رأيكم في الساعات المطلوبة لإنهاء لعبة الرعب؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا