Computing Category
Games Category

كيفية إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام Telegram

إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام ، بسبب سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق Whatsapp، يتحول الكثير من المستخدمين الآن إلى تطبيقات مراسلة منافسة مثل Telegram. شهد تطبيق المراسلة المستند إلى التخزين السحابي تليجرام الكثير من الزخم في الأسابيع الماضية. وكما هو الحال في تطبيق واتس آب، يتيح تطبيق Telegram أيضًا لمستخدميه إخفاء آخر ظهور لهم. لذلك، إذا كنت قد بدأت في استخدام Telegram، ولا تعلم بكيفية إخفاء آخر ظهور لك. فإليك طريقة بسيطة تشرح كيف يمكنك إخفاء آخر ظهور. حيث أن الخطوات ستكون سهلة وبسيطة وستعمل بذات الطريقة التي يعمل بها تطبيق واتس آب.

آخر ظهور في تطبيق تليجرام Telegram

تعتبر خدمة تليجرام هي شبكة المراسلة الأبرز التي وصلت مؤخرًا إلى أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، والتي لها وظائف خاصة متعددة مهمة للمستخدمين. وعلى الرغم من أنها لا تتجاوز شعبية منصات مشابهة أخرى مثل تطبيق WhatsApp. إلا أنها لا تزال واحدة من أهم التطبيقات المُفضلة. ومع ذلك، على عكس واتس آب، يحافظ Telegram على خصوصيتنا. والتي كانت من أهم سمات التطبيق التي يرغب بالتوفر عليها جلًّ المستخدمين لتطبيقات المراسلة الفورية.

تليجرام

ولهذا نجد أن من بين هذه المزايا هي تشفير الرسائل التي يتم ارسالها بين الطرفين. والتوفر على خاصية الرسائل المختفية، وكذلك قفل التطبيق ببصمة الأصبع وكلمة مرور، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى. علاوةً على ذلك، فالتطبيق يوفر خاصية إخفاء آخر ظهور لك، وهذا كما هو الحال في تطبيق واتس آب، وباقي التطبيقات الأخرى المشابهة. ولهذا نجد أن هذه الخاصية ستجعل استخدامك للتطبيق يكون بحالة كبيرة من التخفي والسرية، كما ويمكنكم أن تقوموا باستثناء بعض من جهات الاتصال لديكم من هذه الخاصية.

بحيث أن الأشخاص الذين يتم استثنائهم من هذه الخاصية، ستظهر لهم حالتك وآخر ظهور لك في التطبيق بدون أي مشكلة على عكس باقي جهات الاتصال. يتميز تطبيق تليجرام Telegram عن غيره من التطبيقات بأنه تطبيق مرن ويقبل الكثير من التعديلات، ويتوفر على قائمة كبيرة من المزايا التي من الممكن أن لا تجدها في أي تطبيق. ولهذا في حال كنت ترغب في إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام فهنا سنوفر لك الخطوات الدقيقة والصحيحة لتفعيل هذه الميزة.

وأخيرًا، يمكنك الآن نقل محادثات واتس آب إلى تطبيق تليجرام بالكامل

كيفية إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام Telegram

لا يخفي تطبيق Telegram المعلومات تمامًا. ولكنه يخفي الوقت المحدد فقط، ويظهر رسالة “آخر ظهور كان قريبًا أو منذ زمن طويل”، وهذا في حالة استخدامك للتطبيق في وقت ما قريبًا. إليك كيفية إخفاء آخر ظهور على Telegram.

خطوات إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام

أولًا، قم بفتح تطبيق تليجرام لديك في هاتفك، حيث من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق، ستجد في الأعلى ثلاث خطوط افقية وهذا من أجل اظهار القائمة الجانبية. فقم بالضغط على هذه الخطوط الثلاثة.

تليجرام 1

 

ستظهر لك القائمة الجانبية، والتي تضم بعض من معلومات حسابك، وبعض من الخيارات الأخرى. ولكن ما نريده نحن من بين هذه الخيارات هو خيار الإعدادات أو Settings، فاضغط على خيار الاعدادات للدخول إليه.

تليجرام 2

 

سيتم نقلك الآن إلى الواجهة الخاصة بإعدادات التطبيق والحساب بشكل عام. فقط ابحث عن خيار الخصوصية والأمان Secure and Privacy، وادخل إليه.

تليجرام 3

 

هنا، ستجد كافة الإعدادات الخاصة بالخصوصية والأمان في حسابك. من حماية للحساب بالمصادقة الثنائية ومعرفة الأشخاص المحظورين، وكذلك إخفاء الصورة الخاصة بحسابك. وهنا ستجد خيار آخر وهو آخر ظهور للاتصال في تليجرام وهو ما نريده.

تليجرام 4

 

ومن أجل إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام، قم بتحديد خيار لا أحد أو Nobody. حيث بمجرد تفعيل هذا الخيار لن يرى أي شخص آخر ظهور لك في تليجرام.

إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام

في حال كنت ترغب في استثناء بعض الأشخاص وجهات الاتصال لديك من هذه الخاصية. فانقر على خيار أضف استثناءات في الأسفل على الشكل التالي.

إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام 1

ومن الواجهة التالية قم بتحديد جهات الاتصال التي تريد استثنائها من إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام. وبهذا نكون قد انتهينا من هذا الشرح وقد حصلنا على الميزة التي نريد في تطبيق Telegram وبشكل سهل وعملي.

إخفاء آخر ظهور في تطبيق تليجرام 2

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

قد يعجبك ايضا