كيفية الحصول على تطبيق AppCake لتنزيل تطبيقات وألعاب iPhone المجانية

AppCake هو اسم معروف في دوائر كسر الحماية، وهو تطبيق يستخدم لتزويد مستخدمي Cydia بإمكانية الوصول إلى ملفات IPA والتعديلات غير الموقعة ، وتسهيل تنزيلها على أجهزتنا. الآن ، وبوصول كسر الحماية لأدنى مستوى له على الإطلاق ، أصبح AppCake متاحًا لأي مستخدم دون الحاجة إلى كسر الحماية. إنه مجاني للاستخدام وسهل التثبيت ، لذا اقرأ كل ما تريد معرفته.

ما هو AppCake؟

تم تطوير AppCake بواسطة iPhoneCake كمنصة بديلة لمتجر تطبيقات iOS. تم إصداره في عام 2008 بواسطة iPASTORE ، وكان في الأصل عبارة عن تعديل Cydia ، ولكن الآن يمكن لجميع مستخدمي iOS تنزيله وتثبيت التطبيقات غير الموقعة على أجهزتهم بحرية. هذه التطبيقات هي تلك التي لن تسمح Apple بدخولها إلى المتجر لسبب أو لآخر ، لكنها آمنة تمامًا للاستخدام. بالإضافة إلى كونه موطنًا لآلاف التطبيقات المثبتة مسبقًا ، يتيح لك AppCake أيضًا تثبيت التطبيق الخاص بك الذي تقوم بتنزيله عبر الإنترنت.

يعمل AppCake على جميع أجهزة iOS من iOS 8 إلى iOS 14 ، مما يوفر للمستخدمين بديلاً رائعًا لمتجر التطبيقات الرسمي.

كيفية تثبيت AppCake:

كما ذكرنا من قبل ، لم يعد كسر الحماية مطلوبًا الآن لاستخدام AppCake ، على الرغم من أنه إذا كان لديك بالفعل كسر حماية مثبت على جهازك ، فلا يزال بإمكانك تثبيت التطبيق. لا يمكنك أيضًا تنزيله عبر المتجر الرسمي ، نظرًا لأنه يحتوي على محتوى معدّل غير رسمي لن تسمح Apple بدخوله إلى المتجر. ومع ذلك ، مع الدعم الكامل لنظام التشغيل iOS 8 إلى iOS 14 ، من السهل جدًا تثبيت AppCake مباشرة على جهازك. ومع ذلك ، هناك شيء واحد تحتاج إلى معرفته – تم تطوير التطبيق باستخدام شهادات مؤسسة منتهية الصلاحية ، وهناك احتمال أن تقوم Apple بإلغاء هذه الشهادات ، مما يتسبب في تعطل التطبيق.

إليك كيفية تثبيته:

  1. افتح متصفح Safari وانتقل إلى صفحة تنزيل AppCake الرسمية.
  2. انقر فوق رابط التنزيل ، ثم انقر فوق تثبيت في الرسالة المنبثقة التي تطلب إذن التنزيل
  3. انتقل إلى صفحتك الرئيسية – عندما ترى رمز التطبيق ، فستعلم أن التثبيت قد اكتمل.
  4. قبل استخدام AppCake ، افتح تطبيق الإعدادات.
  5. اضغط على عام > إدارة ملفات التعريف والجهاز
  6. ابحث عن ملف تعريف AppCake وانقر عليه في القائمة.
  7. اضغط على زر الثقة وأغلق الإعدادات
  8. الآن AppCake جاهز للاستخدام

كيفية استخدام AppCake

هناك طريقتان لاستخدام AppCake – تنزيل التطبيقات المثبتة مسبقًا أو تنزيل التطبيقات الخارجية:

الطريقة 1: التطبيقات المثبتة مسبقًا

  1. افتح AppCake
  2. ابحث عن تطبيقك أو لعبتك واضغط عليها.
  3. سيقوم التطبيق بتوقيع الملف وتثبيته.

الطريقة 2: الملفات الخارجية

  1. افتح متصفح Safari وقم بتنزيل ملفات IPA التي تريدها – تأكد من تنزيلها فقط من مصادر موثوقة.
  2. أرسل ملفك إلى AppCake.
  3. افتح AppCake واضغط على التنزيلات
  4. اضغط على التطبيق الذي تريده ، وسيتم توقيعه وتثبيته.

في جميع الحالات ، قد تحتاج إلى إصلاح خطأ “المطور غير موثوق به” قبل استخدام التطبيق – اتبع الخطوات من الخطوة 4 فصاعدًا في دليل التثبيت أعلاه.

هل يعمل AppCake على الأجهزة التي لا تحتوي على كسر الحماية؟

نعم. قبل مدة، كان عليك كسر الحماية وتثبيت التطبيق عبر Cydia ، لكنه الآن يعمل على أي جهاز مجانًا. يمكنك حتى استخدام AppCake لتثبيت كسر الحماية بأمان إذا أردت ، وبفضل بعض العمل الشاق من قبل المطورين ، أصبح كل المحتوى الآن في فئات ، مما يسهل عليك العثور على التطبيق أو اللعبة التي تريدها.

ما هي ميزات AppCake؟

يقدم لك AppCake الكثير من الميزات الرائعة. لا تحصل فقط على الآلاف من التطبيقات والألعاب غير الموقعة المثبتة مسبقًا مجانًا ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على خيار تثبيت التطبيقات والألعاب الخاصة بك عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق آمن وقانوني للاستخدام ، وستحصل أيضًا على هذه الميزات:

  • مدير الملفات – يساعدك على مراقبة التنزيلات الخاصة بك لمعرفة التقدم والأخطاء وإدارة الملفات التي تم تنزيلها.
  • خادم الويب – يمكنك الوصول إلى التنزيلات الخاصة بك من أي مستعرض ويب ، وتنزيل الملفات وتحميلها بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهازك
  • أداة البحث – اعثر بسهولة على التطبيقات والألعاب التي تريدها
  • إعدادات قابلة للتخصيص – إصلاح أعطال تطبيق iOS 12 / iOS 13 ، وتثبيت التنزيلات تلقائيًا ، والمزيد

هل AppCake آمن حقًا للاستخدام؟

بالتأكيد ولكن ليس من المستغرب أن تكون لديك مخاوف ، نظرًا للطبيعة غير الرسمية للمتجر. يراقب المطورون تطبيقاتهم يوميًا ، ويصدرون تحديثات لإصلاح أي مشكلات على الفور – يقع على عاتقك مسؤولية تثبيت هذه التحديثات ، على الرغم من ذلك.

نظرًا لأنك لست بحاجة إلى كسر الحماية أو تقديم معرف Apple الخاص بك ، فإنك تحصل على حماية إضافية من خلال عدم التحايل على أمان iOS من Apple. لا يحتوي على أي برامج ضارة أو فيروسات أو برامج إعلانية أو برامج تجسس أو أي شيء آخر.

AppCake مجاني للتنزيل بنسبة 100٪ دون أي تكاليف خفية. كما أنه آمن للاستخدام ، ويمكن لأي شخص تثبيته على جهاز iOS الخاص به. جربه اليوم – ليس لديك ما تخسره ، ويمكن أن يصبح متجر التطبيقات المفضل عندك.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

قد يعجبك ايضا