كيفية تثبيت تطبيق Lucky Patcher على أجهزة Android

لطالما كان لدى مستخدمي Android خياران لتطبيقاتهم – متجر التطبيقات الرسمي أو متاجر التطبيقات غير الرسمية ، مثل ACMarket و HappyMod. يوجد الآن خيار ثالث – أداة Android تسمى Lucky Patcher. هذا ليس متجر تطبيقات. إنها أداة تساعدك على تعديل التطبيقات التي لديك بالفعل على جهاز Android الخاص بك. إنها مجانية تمامًا للاستخدام ، لذا تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك. 

متطلبات Lucky Patcher:

في حين أن Lucky Patcher هي أداة Android رائعة ، إلا أن هناك مجموعة من الحد الأدنى من المتطلبات التي يجب الوفاء بها لاستخدامها: 

  • نسخة Android v2.33 Gingerbread أو أعلى 
  • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية أو أكثر 
  • 8 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية أو أكثر 
  • جهاز مُجذر – بينما يعمل على الأجهزة غير المُجذرة ، ولكنك لن تحصل على الكثير من الميزات 

كيفية تنزيل Lucky Patcher:

  1. باستخدام الرابط الرسمي ، قم بتنزيل تطبيق Lucky Patcher مباشرة على جهاز Android الخاص بك 
  2. لا تفتحه بعد – أولاً ، افتح الإعدادات 
  3. انتقل إلى الأمان (أو الخصوصية ، اعتمادًا على إصدار البرنامج الثابت الخاص بك) وقم بتمكين المصادر غير المعروفة. إذا فاتتك هذه الخطوة ، فقد لا يعمل Lucky Patcher 
  4. افتح موقع التنزيلات واضغط على ملف Lucky Patcher 
  5. ستظهر رسالة تسألك عما إذا كنت تريد تثبيت Lucky Patcher ؛ انقر فوق “نعم” 
  6. عندما ترى Lucky Patcher على شاشتك الرئيسية ، سيكون التثبيت قد انتهى ، ويمكنك استخدام الأداة على تطبيقاتك وألعابك 

ما هو Lucky Patcher؟

إنها أداة حيوية لتعديل التطبيقات والألعاب على جهاز Android الخاص بك. يمكنك استخدامه لإزالة القيود وتوفير ميزات جديدة وتجاوز التحقق من الترخيص وتغيير أذونات التطبيق والمزيد. 

من أكثر الميزات شيوعًا قدرته على إزالة الإعلانات من التطبيقات والألعاب التي نقوم بتنزيلها من المتجر الرسمي. باستخدام Lucky Patcher ، يمكنك التخلص منها والعودة للاستمتاع بتطبيقك أو لعبتك بسلام. لا يشغل مساحة كبيرة على جهازك ، لا يزيد عن 10 ميغابايت ، لكنه تطبيق قوي. 

ميزات Lucky Patcher: 

يقدم Lucky Patcher كل هذه الميزات الرائعة: 

  • إزالة الإعلانات – تخلص من الإعلانات من تطبيقات وألعاب متجر التطبيقات. 
  • إزالة عمليات الشراء داخل التطبيق – تجاوز الحاجة إلى شراء المكافآت والميزات داخل التطبيق واحصل على كل شيء مجانًا. 
  • قم بتعديل ألعابك – تأكد من حصولك على كل ميزة ومكافأة داخل التطبيق ، وعمليات شراء داخل التطبيق مجانًا ، بما في ذلك عدد غير محدود من الأحجار الكريمة والعملات المعدنية والباقات والمزيد. كن على علم ، مع ذلك ، قد يحتاج Lucky Patcher إلى التجذير للقيام بذلك. 
  • تغيير الأذونات – لم تعد تشعر بالالتزام بقبول جميع الأذونات التي تطلبها اللعبة ؛ قم بتغيير الأذونات. 

الأسئلة الشائعة:

لمساعدتك ، هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يتم طرحها علينا حول Lucky Patcher مع الإجابات: 

هل سيؤذي Lucky Patcher جهازي؟

لا. قد تكون أداة لتعديل التطبيق ، ولكنها لا يمكن أن تضر بجهازك وأي بيانات موجودة عليه ، ولن تتداخل مع الأنظمة والتطبيقات الأخرى على جهاز Android أيضًا. 

كيف يعمل Lucky Patcher؟

عندما تقوم بتثبيت Lucky Patcher على جهاز Android الخاص بك ، فإنه يقوم بمسح جميع التطبيقات والألعاب الأخرى لديك ويقدم توصيات بشأن أفضل التغييرات التي يجب إجراؤها. يتضمن ذلك إزالة الإعلانات وتغيير أذونات التطبيق وتجاوز عمليات التحقق وغير ذلك الكثير. 

هل Lucky Patcher غير قانوني؟

لا ، Lucky Patcher ليس غير قانوني لأنه ليس أكثر من تطبيق لا يحتاج إلى أذونات خاصة للعمل. ومع ذلك ، فإن بعض الأشياء التي يقوم بها التطبيق ، مثل تجاوز التحقق ، تعتبر غير قانونية من الناحية الفنية ، لذا ستستخدمها على مسؤوليتك الخاصة. 

هل يجب علي عمل تجذير لجهازي؟

لا ، سيعمل Lucky Patcher على الأجهزة غير المُجذرة. ومع ذلك ، فهو يعمل بشكل أفضل على الأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات التجذير لأن التغييرات التي توصي بها تتم تلقائيًا. في الأجهزة التي لا تحتوي على تجذير، ستحصل على ميزات أقل ، وعليك إجراء التغييرات يدويًا. 

ما هي الألعاب التي سيعمل عليها Lucky Patcher؟

للأسف ، لا توجد طريقة لكي يعمل Lucky Patcher على جميع تطبيقات وألعاب Android ، ليس فقط بسبب وجود الكثير منها ، ولكنها جميعًا مختلفة أيضًا. الطريقة الحقيقية الوحيدة لمعرفة ما إذا كان سيعمل على جهازك هي تثبيت الأداة وتجربتها. يدعم Lucky Patcher بالتأكيد الألعاب التالية: 

  • ROBOTS 
  • Zombie Scrapper 
  • Stick War: Legacy 
  • Tower Madness 2: 3D Defense 
  • Age of wind 3 
  • Zombie Highway 2 etc. 

يخبرني Chrome أن Lucky Patcher هو برنامج ضار.

انه ليس ضارًا. عندما تحاول تنزيل ملف APK أو تطبيقا  تابعا لجهة خارجية باستخدام Chrome ، فسيخبرك دائمًا أنه ضار. تسع مرات من أصل عشرة ، التطبيقات آمنة تمامًا ، كما هو الحال مع Lucky Patcher. 

Lucky Patcher هو الأحدث في سلسلة طويلة من التطبيقات لمساعدة مستخدمي Android على تحقيق أقصى استفادة من أجهزتهم. إنه مجاني للاستخدام ، ويساعدك على تعديل التطبيقات والألعاب التي قمت بتثبيتها. ومع ذلك ، يجب أن نذكرك بأنك تستخدم التطبيق على مسؤوليتك الخاصة لأن الميزات غير قانونية من الناحية الفنية. لم يمنع ذلك الملايين من استخدامه دون أي مشاكل ، لذا انطلق وجربه اليوم. 

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

قد يعجبك ايضا