Computing Category
Games Category

كيفية معرفة كافة الروابط التي تم زيارتها من خلال تطبيق انستجرام

هل ترغب في معرفة كافة الروابط التي تم زيارتها من خلال تطبيق انستجرام ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فتابع هذا الموضوع الذي سنقدم لك فيه شرح كافي ووافي لمعرفة أي رابط قمت بالنقر عليه والدخول إليه من خلال تطبيق انستجرام. السبب في الرغبة في معرفة هذا الروابط تختلف من شخص إلى آخر. فلا يمكن أن نجزم أن هناك سبب معين في ذلك. ولكن في حال قمت بالدخول إلى رابط ما من خلال الموقع ورغبت في العودة إليه مرة أخرى، فسيكون من الصعب البحث عنه بشكل يدوي. ولكن يمكنك ومن خلال متابعة هذا الشرح معرفة ليس فقط هذ الرابط بكل كافة الروابط التي قمت بزيارتها عبر تطبيق Instagram منذ انشاء الحساب.

الكشف عن الروابط التي قمنا بالنقر عليها في Instagram

يعتبر مشاركة الروابط من خلال تطبيق انستجرام هو مختلف بعض الشيء وهذا مقارنة بباقي منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. وكما نعلم أن تطبيق Instagram هو مخصص فقط من أجل مشاركة الصور ونشرها في حساباتنا بالمقام الأول. ولكن مع مرور الوقت تطور هذا الأمر حتى أصبح بإمكاننا مشاركة الفيديوهات أيضًا، بل والروابط. حيث أصبح يتمتع مشاركة الروابط في التطبيق يتمتع ببعض من المرونة. حيث يمكن لمستخدمي هذه الشبكة مشاركة الروابط من خلال صفحاتهم ومن خلال التعليقات بل وارسالها إلى أشخاص آخرين من خلال الرسائل. فيمكنك أن تتصفح مئات الروابط التي تجدها في الموقع بكل سهولة.

انستجرام

ولكن المشكلة الوحيدة هي أن تطبيق انستجرام يقوم بنقلنا إلى متصفح مدمج بالتطبيق وهذا عندما ننقر على رابط محدد. وهذا ما يجعل الروابط لا يتم حفظها ويصعب العودة إليها تمامًا. فتخيل أنك رأيت رابط لمنتج أعجبك تمامًا وكن تود مشاركة هذا الرابط مع زميلك بعد أن حدثته عن هذا المنتج. فستجد صعوبة في ارسال هذا الرابط إليه في حال قمت بفتحه من خلال تطبيق Instagram. ولكن ما لا يعلمه الكثير منكم أن تطبيق انستجرام يوفر لنا سجل خاص بكافة الروابط التي قمنا بزيارتها من خلال التطبيق كما هو الخاص بسجل التصفح الخاص بالمتصفحات الشهيرة كجوجل كروم وغيرها.

وفي هذا الموضوع سنُعرفكم على كيفية الوصول إلى هذا السجل مباشرة، بل واستعادة الروابط التي تريد استعادتها وإعادة ارسالها لأي شخص أو حفظها. فهذا السجل المُدمج في التطبيق لا يعلم به نسبة 50% من مستخدمي هذه الشبكة العالمية. فإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فتابع السطور القادمة الشارحة لكيفية الوصول إلى سجل الروابط في التطبيق.

طريقة عمل بث مباشر في انستجرام من خلال الحاسوب | loola.tv

كيفية معرفة كافة الروابط التي تم زيارتها من خلال تطبيق انستجرام

تصلح هذه الطريقة لأن يتم تطبيقها في كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS. وهذا بسبب تشابه بيئة عمل التطبيق في كلا النظامين.

خطوات معرفة كافة الروابط التي تم زيارتها من خلال تطبيق انستجرام

أولًا قم بالدخول إلى تطبيق انستجرام Instagram في هاتفك الذكي. ومن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على أيقونة الصفحة الخاصة بك.

انستجرام 1

وبمجرد أن يتم نقلك فيه إلى صفحتك في تطبيق انستجرام. اضغط على الثلاث خطوط في أعلى يسار أو يمين الشاشة، وهذا على حسب لغة التطبيق. حيث ستظهر لك القائمة الجانبية والتي تضم العديد من الخيارات، ومنها قم بتحديد خيار نشاطك أو Your Activity.

انستجرام 2

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى، حيث تضم هذه الصحفة خيارين وهما الروابط Links وكذلك خيار الوقت Time. حيث الروابط ستجد كافة الروابط التي قمت بزيارتها من خلال تطبيق انستجرام. وفي أسفل الوقت ستجد الوقت الذي قضيته في استخدام التطبيق. فيمكنك النقر على أي من هذه الروابط وتصفحه بكل حرية مرة أخرى، بل ومشاركة الرابط مع الآخرين.

معرفة كافة الروابط التي تم زيارتها من خلال تطبيق انستجرام

إذا كنت تريد إخفاء أي من هذه الروابط من السجل الذي ظهر لديك. فيمكنك فقط أن تضغط مطولًا على هذا الموقع، واختيار خيار إخفاء.

معرفة كافة الروابط التي تم زيارتها من خلال تطبيق انستجرام 1

أو يمكنك إخفاء السجل بشكل كامل من خلال الضغط على خيار إخفاء السجل أو Hide History وذلك في اعلى قائمة السجل الذي لديك. وبهذا ستتخلص من كافة الروابط الموجودة لديك.

معرفة كافة الروابط التي تم زيارتها من خلال تطبيق انستجرام 2



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

قد يعجبك ايضا