كيفية نقل جميع منشورات Facebook النصية إلى مستندات Google

نقل جميع منشورات Facebook النصية إلى مستندات Google ، يعتبر موقع فيس بوك هو أحد أكثر المواقع اليومية استخدامًا لدى فئة كبيرة من سكان العالم. حيث نقوم بنشر الكثير من المنشورات النصية والفيديوهات والصور وغيرها من خلال هذه الشبكة، ونتشاركها مع أصدقائنا. ولكن في بعض المرات نضطر إلى أن نقفل الحساب لكن بدون أن نخسر أي من المنشورات التي قمنا بنشرها. ولذلك من خلال موضوع اليوم سنتعرف على طريقة نقل جميع منشورات Facebook النصية إلى مستندات Google. حيث يمكننا الرجوع إليها في أي وقت نريد، وذلك بهدف استرجاع الذكريات الجميلة الخاصة بهذه المنشورات.

نقل جميع منشورات فيس بوك إلى مستندات جوجل Google Docs

حسنًا، إذا كنت تستخدم Facebook لفترة من الوقت، فقد تعلم أن موقع التواصل الاجتماعي هذا يوفر للمستخدمين ميزة نقل البيانات Transfer Data. نظرًا لأننا قضينا أهم ذكرياتنا على Facebook، فإن امتلاك ميزة نقل البيانات أمر مهم للغاية. في السابق، كان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يسمح للمستخدمين بنقل صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم فقط إلى خدمة وتطبيق صور Google.

فيسبوك

يبدو الآن أن Facebook يسمح للمستخدمين بنقل منشوراتهم النصية وملاحظاتهم إلى مستندات Google و كذلك منصة WordPress. ستثبت الميزة الجديدة هذه أنها مفيدة لأولئك الذين لديهم الكثير من منشورات Facebook أو يخططون لاستخدام نظام أساسي مختلف غير فيس بوك.

لذلك، إذا كنت تبحث أيضًا عن طرق لنقل جميع منشوراتك على Facebook إلى منصات أخرى، فأنت بحاجة إلى اتباع الدليل المفصل الذي تمت مشاركته في موقع عربي تك في مقالات سابقة. أما الآن، وفي هذه المقالة، سنشارك دليلًا مفصلاً حول كيفية نقل جميع منشورات فيسبوك النصية إلى مستندات Google أو WordPress. حيث ان الطريقة لن تحتاج منك سوى القيام ببعض من الخطوات التي ستحفظ منشوراتك منذ فتح الحساب إلى حد هذه اللحظة إلى الأبد.

كيفية نقل جميع منشورات Facebook النصية إلى مستندات Google

سنطبق هذا الشرح بالتحديد من خلال الهواتف الذكية سواء هواتف الأندرويد أو الآيفون. حيث أن الطريقة تصلح لأن يتم تطبيقها أيضًا على موقع فيس بوك نسخة سطح المكتب أو الويب. ولكن يجب أن نتبه إلى أن المسميات تختلف من نظام لآخر.

خطوات نقل منشورات فيسبوك إلى مستندات Google

في البداية، قم بفتح تطبيق فيسبوك لديك في الهاتف، ومن خلال الواجهة الرئيسية انقر على الثلاث خطوط في أعلى يسار أو يمين الشاشة.

فيس بوك

الآن، ومن القائمة الجانبية قم بتحديد خيار الإعدادات أو Settings.

فيس بوك 1

سيتم نقلك إلى واجهة جديدة تضم كافة إعدادات الحساب الخاص بك. ولكن توجه إلى حقل Your Facebook information وأسفل منها حدد خيار النقل Transfer a copy of your information.

فيس بوك 2

ستنبثق لك نافذة جديدة في المتصفح الخاص بالهاتف، في الخطوة الأولى حديد المنشورات، وفي الخطوة الثانية حدد مستندات Google. ثم انقر على خيار التالي.

فيس بوك 3

هنا ستحتاج إلى أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail المرتبط بخدمة مستندات جوجل Google Docs.

فيس بوك 4

سيطلب منك الموقع أن تقوم بمنحه بعض من الصلاحيات المهمة لتأدية مهامه المطلوبة. فبدورك انقر على خيار السماح Allow.

نقل جميع منشورات Facebook النصية إلى مستندات Google

بعد منح الصلاحيات وربط حساب جوجل بالفيسبوك، ستحتاج إلى أن تقوم بتأكيد عملية النقل وذلك بالنقر على الزر باللون الأزرق تأكيد النقل.

نقل جميع منشورات Facebook النصية إلى مستندات Google 1

وبهذا سيتم البدء في نقل جميع منشورات Facebook النصية إلى مستندات Google. حيث سترى أن العملية معلقة، ولكن يجب عليك الانتظار بعض الوقت لحين أن يتم الانتهاء من نقل هذه المنشورات بالكامل.

نقل جميع منشورات Facebook النصية إلى مستندات Google 2

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

قد يعجبك ايضا