لاعب يعثر على جهاز بلايستيشن 1 مغلق في صندوق, هدية جده له قبل سنوات..

هناك الكثير من المواقف الغريبة التي قد تحدث في اي مكان في العالم وهذا الموقف الذي حدث مع احد اللاعبين ربما يكون احدها, هذا اللاعب شاركنا قصته بعد سنوات من وفاة جده حيث كان يبحث في مخزن البيت الذي كان يقيم فيه جده ليجد جهاز بلايستيشن 1 مغلف مع وحدة تحكم اصلية مغلفة منذ عدة سنوات.

العضو ydntkme على موقع Reddit شاركنا هذه القصة حيث كان يبحث في القبو الخاص بمنزل جده بعد عدة سنوات من وفاته ليجد العديد من الهدايا المغلفة التي لم تفتح منذ عدة سنوات حيث كان جده مصاب بمرض فقدان الذاكرة وبينما كان يشتري الهدايا لاحفادة كان يضعها في القبو وينساها الى الابد وبين هذه الهدايا التي وجدة في صندوقها الاصلي جهاز بلايستيشن 1 مع وحدة تحكم اضافية.

كان جدي مكتنزًا بعض الشيء, كان يشتري الأشياء بشكل استباقي كهدايا مستقبلية وينسى ببساطة منحها في شيخوخته. وجدنا العديد من الألعاب والهدايا غير المفتوحة، وهذه واحدة منها.

PS1 Console box protector

هذا العضو قال ان صندوق الجهاز ما زال مغلق بالختم الاصلي من المتجر ولم يفتح ابداً منذ عدة سنوات وربما هذا يجعل الجهاز ثمين لمن يعشقون شراء الاجهزة الكلاسيكية والاحتفاظ بها الا انه لن يعرضه للبيع في الوقت الراهن وسينتظر بعض الوقت من اجل ذلك واكد انه سيحتفظ به في صندوقة دون المساس به.

قد يكون الامر مؤثر ان تجد جهاز بلايستيشن 1 مغلق في صندوقة ولكن لو انا كنت هذا الشخص لكانت افضل لحظة لدي هي ان افتح الصندوق واشتم تلك الرائحة المميزة التي تصدر من الجهاز المغلف رغم انها ما زالت في انفي منذ ان امتلك اول جهاز بلايستيشن 1 قبل سنوات ولكن اعادة الكرة ستجعلني اشعر بشعور جيد, بجانب انني احب ان اجمع الاجهزة الكلاسيكية وسيكون هذا الجهاز اضافة جيدة لمتحفي.

ما هو شعورك وردة فعلك اذا كنت انت مكان هذا الشخص؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A