لا تنتظر وصول لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 إلى أجهزة بلايستيشن 5..

شهدنا مؤخرا الاعلان عن لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 التي حصلت ايضا على استعراض قصير وسريع لاسلوب اللعبة وشاهدنا جودة الرسومات والمؤثرات التي تستغل قدرات اجهزة الجيل الجديد بشكل جيد واليوم يشاركنا المطورين تحديثات جديدة حول مصير نسخة بلايستيشن 5 بالتحديد.

سلسلة التصويب والبقاء ستولكر هي من أشهر السلاسل على الإطلاق وعلى الرغم من مرور وقت طويل على آخر جزء إلّا أنّ اللاعبون ما زالوا يعملون على تعديلات ويلعبون الأجزاء السابقة, جميع الأعين الآن على S.T.A.L.K.E.R. 2 التي ستصدر حصرياً على اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وفي حال كنت تتمنى صدورها على منصة سوني، هذا الخبر سيحزنك.

في مقابلة لموقع Gaming Bolt مع استديو GSC Game World المُطور للعبة، أكّد الفريق أنّهُ لا يوجد أيّ خطط لإطلاق S.T.A.L.K.E.R. 2 على بلايستيشن 5. هذا يعني لا تتوقعوا إصدارها هذا العام او العام المقبل. المطورون لم يقتلون فرصة إطلاقها على المنصة المنافسة ولكنهم قالوا “بالوقت الحالي”، قد يتغير هذا الأمر او قد لا يتغير.

تعقيباً على هذا الموضوع، أخبرنا الفريق أنهم تفاوضوا بشأن الاحتمالات مع مايكروسوفت ورأوا العديد من الفرص الجيدة للعلامة التجارية الخاصة بهم بما في ذلك خدمة Game Pass التي ستصدر عليها S.T.A.L.K.E.R. 2 باليوم الأول. أخبرونا أيضاً أنهم يركزون على نسخة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس بشكل كامل.

في ذات المقابلة، صرّح مطوري لعبة التصويب والرعب بالعالم المفتوح أنّ S.T.A.L.K.E.R. 2 هي لعبة جيل جديد وكان من المستحيل أن يتم تطويرها على اكسبوكس وان او بلايستيشن 4. يجدر بالإشارة إلى انّ اللعبة ستعمل بوضوح 4K على اكسبوكس سيريس اكس مع دعم لتقنية HDR على المنصتين. أيضاً علمنا سابقاً أنها ستدعم وضع تتبع الشعاع ووضع 120 إِطاراً بالثانية.

ستصدر اللعبة في وقتٍ لاحق من العام وهي تعتبر من العناوين الحصرية البارزة لمايكروسوفت وأنا أتطلع جداً لتجربتها لأنّ السلسلة تعتبر من كلاسيكات هذا النمط ولها دور في دفعه للأمام. هل كنتم تتمنون الحصول على إعلان لنسخة بلايسيتشن 5؟ ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا