لعبة Battlefield 2042 لن تدعم الترقية المجانية لنسخة الجيل الجديد, عليك ان تدفع..

اليوم تم الكشف بشكل مبدأي عن لعبة Battlefield 2042 الجزء التالي من سلسلة Battlefield الذي سيصدر في الربع الاخير من هذا العام على جميع المنصات سواء الجيل الجديد او الجيل الماضي من خلال عرض سينمائي حماسي كالعادة ولكن السؤال الذي يدور في خلد الكثير هو, هل ستدعم اللعبة الترقية المجانية من نسخة الجيل القديم الى الجيل الجديد؟

هذا السؤال لا يوجد اجابة واضحة عنه حتى الان ولكن نقلاً عن موقع PSU فان اللعبة لن تدعم الترقية المجانية من نسخة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان الى نسخة بلايستيشن 5 او Smart Delivery على السيريس اكس بنسختها القياسية ولكن اذا اردت ان تشتري اللعبة على الجيل الماضي وتضمن حصولك ايضا على نسخة الجيل الجديد فعليك شراء النسخة الذهبية من اجل ذلك والتي تبلغ تكلفتها 100 دولار مقارنة بالنسخة العادية القياسية التي تبلغ قيمتها 70 دولار حسب ما هو ظاهر على متجر بلايستيشن ومتجر مايكروسوفت حتى الان.

هذه الخطوة مشابه الى حد ما ما قامت به اكتفجين مع لعبة Call of Duty Cold War حيث لم تدعم اللعبة الانتقال المجاني من نسخة الجيل الماضي الى الجيل الجديد الا من خلال شراء النسخة الخاصة او ترقية النسخة العادية الى النسخة الخاصة بدفع مبلغ 10 دولارات اضافية.

حتى الان لم نحصل على بيان رسمي من شركة EA الناشرة للعبة حول هذا الامر بينما ننتظر ايضا تأكيد ما اشيع بأن اللعبة ايضا لن تدعم اللعب المشترك بين اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي وقت الاطلاق وقد يتم تفعيل هذه الخاصية في وقت لاحق بعد اطلاق اللعبة.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 22 اكتوبر (10) من هذا العام ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باللعبة من خلال الروابط بالاسفل.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A