لعبة Black Ops Cold War تدعم DualSense الآن على الحاسب..

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War هي من الألعاب الضخمة التي صدرت خلال العام الأخير وفي حال كنت تفضل لعبها على الحاسب الشخصي باستخدام وحدة تحكم، قد تريد الحصول على وحدة تحكم بلايسيتشن 5 DualSense لأنها الآن تدعم إحدى مزاياها المميزة.

في التحديث الأخير للعبة Black Ops Cold War تم إضافة دعم لوحدة تحكم DualSense وتحديداً لميزة Adaptive Triggers (المُحفّزات التكيفية) على الحاسب الشخصي مما سيقدم لك تجربة شبيهة جداً وكأنك تلعبها على بلايسيتشن 5 بشكل مباشر.

نحن لا ننصحكم باستخدام ميزة المُحفّزات التكيفية في ألعاب النمط الجماعي خاصةً التي تركز على التصويب والسرعة ولكن في حال كنت تريد ذلك للحصول على تجربة أكثر واقعية، فمن نحن لنحكم؟ بالفيديو ادناه يمكنكم رؤية وحدة التحكم وهي تعمل على الحاسب الشخصي.

لعبة Black Ops Cold War هي ليست اأول لعبة تدعم مزايا وحدة تحكم بلايستيشن 5 حيثُ رأينا ذلك سابقاً في لعبة البقاء والتصويب المرعبة Metro Exodus ولن ننسى أيضاً دعمها بشكل بسيط في لعبة العالم المفتوح Assassin’s Creed Valhalla.

ما هي تقنية المُحفّزات التكيفية (Adaptive Triggers)؟

في حال كنت تعيش تحت تحت صخرة لأكثر من عام ولم تسمع بهذه الميزة بعد، هذه المُحفّزات هي ذات المُحفزّات الموجودة بوحدة تحكم الجيل الحالي إنما يمكن برمجتها بشكل مختلف من قبل كل لعبة لزيادة صلابتها او مقاومتها.

كمثال، يمكنك محاكاة زناد بندقية بحيث يتوقف الزر وعليك أن تجبره على إطلاق النار وهنا يجب أن تضغط بقوة ليحدث ذلك. يمكن أيضاً برمجة مستويات مختلفة من الصلابة، عند استخدام مسدس ستكون الصلابة خفيفة ولكن مع بندقية (شاتغان)، سيكون هناك الكثير من المقاومة.


هل تخططون لتجربة اللعبة على الحاسب الشخصي باستخدام DualSense؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A