لعبة Call of Duty 2022 قادمة من مطوري Modern Warfare، إليك أولى التفاصيل

الجميع ينتظر الجزء الجديد من Call of Duty التي يقال أنّها ستحمل اسم Vanguard التي إلى الآن لم يعلن عنها رسمياً ولكن على ما يبدو اكتيفيجن تتجهز بالفعل للعمل على Call of Duty 2022 حيثُ حصلنا على أولى التفاصيل حول ما قد تقدمه لنا اللعبة.

في البداية، استديو Infinity Ward هو المسؤول عن تطوير Call of Duty 2022 حيثُ حالياً يبحثون عن مطورين للانضمام لعدة مناصب مختلفة تشير إلى انّهم يعملون على الجزء التالي من السلسلة. على عكس Battlefield 2042 التي تخلت تماماً عن طور القصة، سيحتوي الجزء الجديد من “نداء الواجب” على طور قصة وطور تعاوني وعلى نمط جماعي بالطبع.

تأتي لنا هذه المعلومات من عرض عمل مصمم ألعاب فردية ومصمم مراحل لألعاب فردية وتعاونية من خلال موقع الشركة الرسمي. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ فريق التطوير يبحث عن مهندس ذكاء إصطناعي خبير حيثُ يهدفون لتقديم أفضل ذكاء إصنطاعي في السلسلة مع Call of Duty 2022 الذي قد لا يتم استخدامه بالأعداء بالطور الفردي بل بمزايا أُخرى خاصةً مع قوة بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس.

استديو Infinity Ward كان له دور في عملية تطوير Warzone وكان المطور الرئيسي للعبة Modern Warfare و Ghosts وسلسلة Modern Warfare الرئيسية بأجزائها الثلاثة والمزيد من الألعاب ضمن السلسلة.

هل أنتم متشوقون لتجربة جزء العام المقبل و Vanguard التي يعمل عليها فريق Sledgehammer؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه بتوقعاتكم حول سِمة اللعبة ولا تتوقعوا الإعلان عنها بأيّ وقت قريب حيثُ لم يتم الكشف عن إصدار هذا العام بعد.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A