لعبة Death Stranding: Director’s Cut ستحصل على وضع صعوبة “Very Hard” ودعم شاشات ultra-wide

تم الإعلان عن لعبة كوجيما Death Stranding Director’s Cut خلال حدث Summer Game Fest 2021 وبالأمس شاهدنا الإعلان التشويقي الجديد الذي أعطانا نظرة أكثر قرباً حول آليات اللعب ومحتوى هذه النسخة، حيث ستتضمن توسعة في طور القصة وتحسينات إضافية على الأداء والرسومات وعلى أسلوب اللعب ونظام القتال بالإضافة الى الأسلحة والأدوات الجديدة، والكشف عن موعد صدور النسخة.

كوجيما اليوم وعبر منصة تويتر، وكأنه نسي شيء كان عليه إخبارنا به سابقاً حول لإضافة جديدة لنسخة اللعبة القادمة، وغرد بأن اللعبة سوف تحتوي على طور صعوبة جديد “Very Hard” “صعوبة شديدة” كما تشاهدون من خلال تغريدته بالأسفل.

أعتقد أن إضافة نظام الصعوبة الشديدة في اللعبة كان من أجل تشجيع محبي اللعبة على خوض غمار تحدي جديدة في عالم اللعبة الغامض، وذلك من خلال زيادة صعوبتها الذي يجعل من عمر اللعبة أكثر طولاً وبنكهة مختلفة قليلاً عن السابق، ولا نعلم حتى الآن عدد ساعات لعب المحتوى الإضافى الذي قد يكون قصيراً بالنسبة لسعره.

ايضا علمنا بشكل رسمي ان اللعبة ستكون او عنوان من عناوين بلايستيشن 5 الذي سيدعم الشاشات العريضة ultra-wide Screen وذلك من خلال احد لنمطين الذين سيكونا مدعومين في اللعبة حسب اختيار اللاعب وهما نمط الاداء Performance Mode الذي سيمكنك من اللعب بدقة 4K ديناميكية متغيرة مع 60 اطار/ث او نمط الرسومات Fidelity Mode الذي سيمكنك من اللعبة بقة 4K كاملة وستدعم اللعبة في النمطين تقنية الالوان الديناميكية HDR بجانب الشاشات العريضة.

ترقية لعبة Death Stranding Director’s Cut من نسخة الجيل الماضي بلايستيشن 4 الى الجيل الجديد ستتطلب منك دفع مبلغ إضافي وهو  10 دولارات فقط من أجل الحصول على الترقية، حيث أن سعر النسخة العادية سواء على بلايستيشن 4 أو 5 يبلغ 50 دولار، ونسخة Digital Deluxe Edition يبلغ سعرها 60 دولار.

ستصدر اللعبة في تاريخ الرابع والعشرون من شهر سبتمر(9) من هذا العام.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A