لعبة Death Stranding Director’s Cut قادمة الى بلايستيشن 5..

اليوم وخلال حدث Summer Game Fest تم الكشف عن لعبة Death Stranding Director’s Cut لجهاز بلايستيشن 5 من خلال عرض جديد يحمل في طياته بعض الغموض ولكن هناك تلميح رائع لمحبي سلسلة Metal Gear.

كما تشاهدون في العرض بالاعلى حيث يطغى عليه الغموض طوال الوقت مع ظهور مناطق وبيئات جديدة بجانب مخلوقات لما يبدو انها حراس لشيء ما ولكن يبدو اننا سنكون على موعد مع نسخة محسنة لجهاز بلايستيشن 5 مع محتوى جديد قد يتم الكشف عنه في وقت لاحق ربما في حلقة من حلقات State of Play القادمة كون اللعبة حصرية لمنصة بلايستيشن على المنصات المنزلية.

Death Stranding Director's Cut' is coming to PlayStation 5 | Engadget

الشيء المضحك في العرض هو عندما وجد سام بطل اللعبة ذلك الصندوق الورقي الذي من اللمحة الاولى ذكرنا بصندوق التخفي في لعبة Metal Gear ويبدو ان سام ايضا حاول ان يستخدم بعض افكار سنيك بالتخفي في الصندوق ولكنه لم يجد في ذلك جدوى وحتى ان علامة التعجب والاستغراب بدت عليه من استخدام سنيك لنفس هذا الصندوق للتخفي في Metal Gear.

يبدو ان الصندوق لن يحمي سام من خطر اشباح BT ولكن عندما اعاد سام الصندوق الى مكانه ظهرت علامة عليه لما يبدو انها يد لهيكل عظمي او مخلوق فضائي وكتب في الاعلى “قابل للكسر تعامل معه بكل حب” لا نعلم الى ماذا يلمح كوجيما بهذه العبارة ولكنها تخفي شيء ما.

في كل الاحوال هذا هو كوجيما الذي نعرفة باسلوبه الغامض في تقديم العابه ولكن ما نعلمه الان ان اللعبة بنسختها المحسنة والموسعة قادمة الى جهاز بلايستيشن 5 في وقت ما في المستقبل.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A