لعبة Deathloop قد تأتي إلى اكسبوكس العام المقبل مع انتهاء حصريتها على PS5..

لعبة Deathloop هي من أكثر الألعاب المرتقبة هذا العام لأنها قادمة لنا من استديو Arkane الذي قدّم لنا تحف فنية مثل Dishonored و Prey. كما تعلمون، ستكون لعبة التصويب حصرية على بلايستيشن 5 والبارحة خلال عرض جديد، علمنا إلى متى ستكون كذلك.

خلال حدث State of Play البارحة استعرضت لنا سوني عشرة دقائق تقريباً من لعبة Deathloop ركزت بها على أسلوب اللعب وعلى العدو الرئيسي جوليانا وقدرات كول وأكثر. في نهاية العرض، أخبرتنا العملاقة اليابانية أنّ اللعبة ستكون حصرية إلى بلايستيشن 5 وكما دائماً، كتبت في الأسفل بخط صغير أنها متوفرة على الحاسب الشخصي وأنها “لن تتوفر على أجهزة منزلية أُخرى قبل الرابع عشر من سبتمبر 2022”.

Deathloop
لقطة شاشة من نهاية العرض.

ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنّ حصريتها على بلايستنيشن 5 ستنتهي بعد عام من إصدارها وأنه من الممكن حينها أن تصدر على أجهزة منزلية أُخرى. اللعبة هي من نشر وتطوير مايكروسوفت أيضاً بعد استحواذها على بيثيسدا ولهذا السبب نتوقع أنها ستصدر على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وعلى Xbox Game Pass بالطبع بعد إنتهاء الحصرية بأقرب وقت ممكن.

في حال كنتم تريدون معرفة المزيد عن Deathloop، يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا مع المخرج دينجا باكابا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة والشخصية الثانية جوليانا وطريقة دعم اللعبة لقدرات وتقنيات بلايستيشن 5 وأكثر، يمكنكم أيضاً الإطلاع على إنطباعنا عنها عبر الضغط هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربتها وهل تتوقعون أنها ستصدر على اكسبوكس العام المقبل أم في بدايات 2023؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A