لعبة Elden Ring ستكون صعبة جدا ولن يكون هناك نمط تغير الصعوبة ابداً..

تعودنا بأن تكون عناوين استيديو FromSoftware صعبة للغاية وتعاقبك على اقل خطأ يمكن ان ترتكبه ولعبتهم القادمة Elden Ring لن تختلف عن باقي العابهم السابقة.

خلال لقاء مجلة فاميتسو اليابانية مع مخرج اللعبة هيديتاكا ميازاكي قال عن لعبة Elden Ring انها من حيث نظام القتال والمواجهات ستكون اسهل من ما قدمته لعبة Sekiro: Shadows Die Twice وذلك بسبب ان الشخصية الان تمتلك مستويات لتطويرها ورفع مستواها وقوتها ولكن هذا لا يعني ان اللعبة ستكون سهلة.

ميازاكي اراد مقارنتها بصعوبة لعبة Dark Souls 3 ولكن سيكون هناك اليات جديدة يمكنها ان تعزز موقف اللاعب في المواجهات مع الاعداء مثل امكانية استدعاء لاعبين اخرين الى عالمه والاستعانة بهم من اجل قتال الاعداء والقضاء عليهم واكمال تقدمه.

ايضا ستزودك الأرواح التي تجمعها من عالم اللعبة بخيارات استراتيجية جديدة على سبيل المثال، استدعاء الرماة للحصول على الدعم من الجو, ايضا اسلوب التسلل الذي سيمكن اللاعب من الوصول الى اعدائه سهل ويمكن التعامل معهم حينها بطريقة ربما تكون اسهل.

في النهاية هذه اللعبة من استيديوهات FromSoftware اي انها لن تكون مختلفة عن العابهم السابقة ونعم تم التأكيد على ان اللعبة لن تحتوي على نمط تغير الصعوبة ابدأً واختتم ميازاكي لقاءه قائلاً ان اللعبة ستكون صعبة للغاية ولكن يمكن التعامل معها..

لعبة Elden Ring ستصدر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 21 يناير من العام القادم 2022 ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعبة هنـا.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A