لعبة FIFA 22 ستقدم نقلة كبيرة على الجيل الجديد, اليكم استعراض EA الجديد..

انطلقت قبل قليل فعاليات EA Play Live التي تستبق مؤتمر EA المرتقب بعد ايام, وخلال هذه الفعاليات تم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول لعبة كرة القدم المرتقبة FIFA 22 وتقنية HyperMotion الجديدة.

الاستعراض يركز بشكل اساسي على تقنيات الجيل الجديد والتي تمتد من نظام الحركة الجديد الذي سيجعل لكل لاعب كينونته الخاصة في الملعب مع نظام الذكاء الصناعي الذي يدرس تحركات اللاعب ويقدم تجربة مشابه للحركة الواقعية لكل لاعب على حدى حيث تم تطبيق نظام الحركة الخاص لكل لاعب بحيث سيكون الـ 11 لاعب لديهم تحركاتهم الواقعية الخاصة في الملعب.

اللعبة ستقدم نظام حركة متقدم بشكل كبير سيعتمد بشكل اساسي على التعلم التلقائي حيث سيمتلك اللاعبين حسب مواقعهم في اللعبة نظام هجوم وصد وسيطرة على الكرة مبنية على الاسلوب الواقعي لموقع اللاعبين وتم تطبيق مثل هذه الحركات بالاستعانة بلاعبين حقيقين واستخدام سترات وتقنيات ترصد حركة اللاعب بشكل دقيق وتم نقلها الى داخل اللعبة.

ايضا من الاشياء التي حصلت على تحسينات كبيرة هو حارس المرمى الذي يمتلك الان العديد من الحركات والانميشن التي يمكنه تنفيذها في طريقة تصديه للكرة او التفاعل معها حسب المسار الذي تسير فيه.

رغم ان الاستعراض الذي شاهدنا يكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة ويرفع حماسنا بشكل كبير حول اللعبة الا اننا لم نكتفي بما شاهدناه من لقطات وسننتظر لنرى مشاهد اطول لاسلوب اللعب وايضا الشيء الاكثر اهمية هو توازن اللعبة الذي يعد العنصر الاهم لمحبي اللعبة.

يمكنكم مشاهدة البث الخاص بحدث EA Play Live وتغطية لعبة FIFA 22 في الفيديو بالاعلى بينما سننتظر الى يوم 22 يوليو الجاري حتى نلقى نظرة اوسع على اللعبة ونظام اللعبة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A