لعبة Forza Motorsport الجديدة ستقدم قفزة هائلة عن الجزء السابق..

سلسلة سباقات Forza Motorsport هي من أفضل سلاسل العاب السيارات التي حصلنا عليها وتعتبر الرقم واحد حالياً في الصناعة بسبب الإبداع الذي رأيناه بسلسلة هورايزون وتحديداً في Forza Horizon 4 بدايةً من رسوماتها وألوانها إلى مركباتها وهندستها الصوتية وفيزيائها — بالحديث عن الأخيرة، ما سنراه بالجزء المقبل سيكون أفضل وأفضل!

مؤخراً في البث الشهري للسلسلة، تحدث مخرج Forza Motorsport الإبداعي كريس إساكي عن نطاق التغييرات التي حصلت من الجزء السابع وإلى الآن. وفقاً له، هذه هذه التغييرات أكبر من التغييرات التي حدثت من الجزء الرابع إلى الجزء السابع. في تصريحه، قال كريس:

لوضع ما علمناه على الفيزياء في منظور الجميع، التغييرات التي فعلناها من Forza Motorsport 7 حتى الآن هي أكثر من التغييرات التي فعلناها من الجزء الرابع إلى السابع. لذلك ببساطة تقدم اللعبة قفزة هائلة بالأجيال.

هذا ليس كل شيء، كشفَ لنا المخرج الإبداعي عن اسم اللعبة قائلاً:

اسم اللعبة هو Forza Motorsport. لا يوجد رقم 8 بعد العنوان، إنها بالفعل تجربة Forza Motorsport جديدة تماماً.

بناءً على هذه التصريحات وبناءً على ما علمناه عن اللعبة إلى الآن، تنتظرنا تجربة مميزة ولعبة سباقات حقيقة “للجيل الجديد”. من المخطط أن يصدر الجزء الثامن من السلسلة على كل من اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي، هل تتوقعون أننا سنراه في حدث E3 2021؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا في التعليقات!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A