لعبة Ghost of Tsushima تحتفل في ذكراها الاولى مع حصريات بلايستيشن الاخرى..

امس السبت 17 يوليو كانت الذكرة السنوية الاولى لاطلاق للعبة الساموراي الرائعة Ghost of Tsushima التي صدرت حصريا على جهاز بلايستيشن 4 وحصلت على العديد من الجوائز والتقييمات العالية وبهذه المناسبة تحتفل اليوم اللعبة مع جمهورها بطريقتها الخاصة.

من خلال حساب الاستيديو الرسمي على تويتر شكر المطورين جمهورهم الكبير من اعماق قلوبهم وشاركوهم الاحتفال مع حصريات بلايستيشن الاخرى من خلال دروع مميزة مقتبسة من حصريات بلايستيشن God of War و Horizon Zero Dawn و Shadow of the Colossus و Bloodborne كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

يصادف يوم 17 يوليو مرور عام على إصدار #GhostOfTsushima! لكل ثعلب لاعبتموه، كل صورة قمتم بمشاركتها معنا، كل مواجهة أكملتها في اللعبة، أو بأي طريقة أخرى انضممت إلينا بها في هذه الرحلة، شكرًا لك من أعماق قلوبنا على هذا العام المذهل!

للاحتفال معكم بهذه المناسبة، جلبنا لكم في Ghost Of Tsushima ملابس أساطير مستوحاة من شخصيات بلايستيشن الشهيرة من God of War و Horizon Zero Dawn و Shadow of the Colossus و Bloodborne! قم بالحصول عليها من خلال إكمال أي قصة من قصص طور Legends أو مهمة Survival مع كل فئة.

تم اطلاق لعبة Ghost of Tsushima في يوليو 2020 الماضي، وتتركز القصة حول الساموراي “جين ساكاي” وهو آخر عضو على قيد الحياة من عشيرته والذي يتعين عليه شن حرب ضد المغول الغازيين وتحرير جزيرة تسوشيما.

أعلنت شركة سوني مؤخرا عن نسخة Ghost of Tsushima Director’s Cut وهي نسخة موسعة بمحتوى اضافي ستصدر على كل من بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 وتحتوي على احداث قصصية جديدة تتركز هذه المرة حول جزيرة Iki Island ومع دعم بعض الخصائص المميزة على بلايستيشن 5 مثل ردود الفعل اللمسية.

سيتم إصدار Director’s Cut على جهاز بلايستيشن 5 بسعر (69.99 دولار) و على بلايستيشن 4 بسعر (59.99 دولار) في 20 أغسطس القادم من هذا العام. يمكن لمالكي Ghost of Tsushima الحاليين الترقية إلى Director’s Cut على بلايستيشن 4 مقابل 19.99 دولار أو الترقية إلى Director’s Cut على بلايستيشن 5 مقابل 29.99 دولار.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A