لعبة GTA Online تتيح لك الحصول على خمسة سيارات هذا الأسبوع بالمجان

غابت عنا لعبة GTA 5 لمدة طويلة من الموقع حيث يعود آخر موضوع لنا عن طور GTA Online و التحديثات الأسبوعية عنه فعلا لمدة طويلة جدا و ذلك بسبب التكرار على مستوى المحتويات إلا غاية ما تم الكشف اليوم عن معطيات فعلا مثيرة للغاية من طرف استوديوهات روكستار .

حيث ومباشرة بعد الكشف خلال مساء أمس عن المحتويات الجديدة و المكافأة المجانية المتوفرة بالنسبة للمستخدمين داخل لعبة Red Dead Redemption 2 فقد جاء الدور مثل كل يوم خميس للعبة GTA Online و التي تحصل خلال هذا الأسبوع على مجموعة مهمة من الإضافات أو المكافأة المجانية إن صح القول وهو ما يمكن أن نسجل .

حيث سيكون بمقدور المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي الحصول على سيارة Formula One Ocelot R88 الثمينة بالمجان للأبد عن طريق هذا العرض الجديد من خلال عجلة الحظ في الكازينو .

و هي فرصة فعلا لا تفوت بحكم أنه و في حالة عدم الحصول على السيارة المعنية بالأمر يمكن أن تحصل على مكافأة مالية مهمة من عملة GTA$ ، طبعا في إطار المكافأة المجانية فقد أعلنت استوديوهات روكستار عن منح جميع المستخدمين في طور GTA Online هذا الأسبوع أربعة سيارات مجانية و يتعلق الأمر بكل من سيارة BF Raptor ، Principe Nemesis تم أيضا Shitzu Hakuchou ، Nagasaki Blazer Hot Rod حيث يكفي فقط المرور على الهاتف الخاص بالشخصية و تتبع الخطوات للحصول عليها دون دفع أي مقابل مادي طبعا .

هي خطوات من حين لآخر تهدف فيها روكستار إلى جعل اللاعبين يتفاعلون أكثر داخل اللعبة و تحميس الجميع للقادم من المحتويات خاصة أن هذه الأخيرة مما لا شك فيه لن نتوقف عن دعم اللعبة لمزيد من السنوات بعدما أعلنت مؤخرا أنها ستتوفر أيضا بنسخة محسنة على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

مصدر

تعليقات