لعبة Horizon 2: Forbidden West قادمة في 2021 لجهاز PS5 والمزيد من التفاصيل

 حدث العاب بلايستيشن 5 الذي تم الخميس الماضي كشفت سوني عن الجزء الجديد للعبة المغامرات والعالم المفتوح Horizon والتي ستحمل اسم Horizon 2 Forbidden West ولكن لم تكشف حينها عن موعد الاطلاق.

علمنا ان اللعبة لن تكون ضمن عناوين الاطلاق من اليوم الاول للبلايستيشن 5 ولكن ستكون ضمن الدفعة الاولى للعناوين الحصرية التي ستصل للجهاز خلال فترة الاطلاق واليوم تم التأكيد على ذلك حيث ستصدر اللعبة خلال العام القادم 2021 كاطار زمني دون موعد محدد.

تم الكشف عن الاطار الزمني من خلال Mathijs de Jonge من استيديو Guerrilla Games الذي تحدث من خلال فيديو استعراضي جديد للعبة يمكنكم مشاهدته بالاعلى, وقد اشار في هذا الفيديو الى الدور الكبير الذي بذله فريق التطوير من اجل تقديم عنوان يكون على قدر توقعات جمهور الجزء السابق وكذلك اللاعبين الجدد.

ايضا تحدث Mathijs عن عالم اللعبة الذي سيكون اكبر بقليل من عالم الجزء الاول وسيكون ايضا كثيف بالمحتوى المتنوع حيث سيكون هناك قبائل جديدة يمكن استكشافها وايضا وحوش جديدة وسيتمكن اللاعب لاول مرة الاستكشاف عالم ما تحت الماء حيث سيكون هناك الكثير من الاسرار التي سيصل اليها خلال مغامرته.

ملخص ما جاء من تفاصيل في الفيديو:

  • عالم اللعبة سيكون اكبر من عالم الجزء الاول.
  • سيكون هناك العديد من البيئات المختلفة التي يمكن لبطلة اللعبة “الوي” استكشافها من اعماق البحار الى السهول والصحاري والجبال الجليدية.
  • سنشهد ظهور قبائل جديدة منها المسالم ومنها المعادي الذين تمكنوا من كسب المعرفة والسيطرة على بعض الالات وتسليحها لصالحهم.
  • عاصفة غامضة تضرب الارض وتلحق الضرر بالبشروالجيوانات وكل شئ عليها وبطلة اللعبة “الوي” هي املهم الوحيد.
  • هناك العديد من الالات الجديدة منها التي تسير على الارض والتي تحلق في السماء وحتى تحت الماء وباحجام صغيرة وعملاقة مثل الماموث المدرع والمزود بدروع واسلحة ثقيلة وسيكون خطرة اكبر اذا تمكنت القبائل المعادية من السيطرة عليه.
  • عالم اللعبة مملوء بالمهمات الرئيسية والجانبية الغامضة التي سيكتشفها اللاعب بنفسه.
  • اللعبة تستخدم قدرات البلايستيشن 5 المتعدد من ضمنها سرعة SSD التي ستلغي شاشات التجميل نهائيا.
  • اللعبة تستهدف العام القادم 2021 موعد للاطلاق.

بالفعل سوني استعرضت لنا كل هذه التلميحات من خلال عرض الكشف عن اللعبة في حدث العاب بلايستيشن 5 الخميس الماضي وشاهدنا المناطق الثلجية والصحراوية والمناطق الخضراء و السهول وايضا كانت هناك نظرة خاطفة على عالم ما تحت الماء ونحن متشوقون لنرى ما الذي سيقدمه لنا استيديو Guerrilla Games خاصة مع التحسينات الكبيرة التي حصل عليها محرك اللعبة DECIMA بالتعاون مع كوجيما بجانب قدرات البلايستيشن 5 المذهلة.

مصدر

تعليقات