لعبة Lost Judgment قد تكون الأخيرة في السلسلة بسبب اختلاف..

سيجا تحقق الآن نجاحات كبيرة مع Yakuza وسلسلتها الفرعية Judgment خاصةً مع الجزء الأول والثاني Lost Judgment الذي سيصدر في اليابان والغرب أيضً بذات الوقت لدفع المبيعات ورفع قاعدة اللاعبين ولكن على ما يبدو، قد تكون هذه اللعبة الأخيرة في السلسلة بسبب اختلاف بين جهتين.

وفقاً لتقرير تم نشره من موقع Nikkan Taishu الياباني وبناءً على مصادرهم، حصل اختلاف بين شركة سيجا ووكالة Johnny and Associates المسؤولة عن الممثل تاكويا كيمورا الذي يلعب دور بطل اللعبة تاكايوكي ياغامي. وفقاً للمصدر، أرادت سيجا إصدار Judgement على الحاسب الشخصي ولكن الوكالة التي يقال أنها ليست على دراية كاملة بالتقنية والإنترنت لا تريد من سيجا استخدام الممثل “في منصة غير متعلقة بالألعاب”.

بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة أنّ الحاسب متصل بالانترنت وهذه مشكلة بالنسبة لهم — وهذا أمر غريب أكثر لأن الأجهزة المنزلية متصلة بالانترنت وأيضاً الجزء الأصلي من السلسة صدر على غوغل ستاديا الذي هو خدمة سحابية.

كل جزء من سلسلة Yakuza موجود على الحاسب الشخصي واللاعبون كانوا وما زالوا يطالبون بالجزء الأول من السلسلة الفرعية والثاني Lost Judgment وبالتأكيد سيجا تريد إطلاقها على الحاسب الشخصي. بالطبع، لا يزال هذا كله غير مؤكد ولم يتم التحقق منه، لذلك قد يكون من الأفضل انتظار كلمة رسمية من سيجا حول هذا الأمر.

هذا الاختلاف مثير للاهتمام ويظهر لنا كيف أنّ بعض الشركات الضخمة لا تفهم الألعاب أو حتى التقنية إلى يومنا هذا.. ما رايكم أنتم بهذا الموضوع؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A