لعبة Mafia 2 Definitive Edition تحصل على تحديث مشاكل نسخة جهاز PS4

لعبة Mafia 2 Definitive Edition و التي توفرت خلال الأسابيع الماضية فقد كنت و كما أشرت على الموقع من خلال مراجعة شاملة قد رصدنا وجود مجموعة من المشاكل التقنية عنها في جهاز بلايستيشن 4 تحديدا و هو ما تمت الإشارة إليه من طرف الجمهور بالنسبة للفريق المطور Hangar 13 إلى غاية ما بجد الحل المناسب لهذه المشاكل و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث تبين أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 فعلا لم تكن الوحيدة ممن تعاني مشاكل بل أيضا نسخة جهاز البي سي أيضا على مستوى التخزينات و هو ما طف على الواجهة كما أشرت عن طريق تحديث جديد 1.02 بات متاح للتحميل الأن على اللعبة لكل من نسخة جهاز بلايستيشن 4 بحجم 6 جيجابايت و البي سي هو الآخر .

إد يقدم هذا التحديث تحسينات مهمة على مستوى أداء نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادي و نسخة البرو من حيث معدل الإطارات بالثانية ناهيك أيضا عن مشكلة كان يعاني منها الجمهور مثل بقاء شعار 2K Games على الشاشة أثناء اللعب و أيضا عدم فتح التروفي في اللعبة تم المزيد من المشاكل التقنية المتعددة .

من جهة أخرى فقد أعلن الفريق المطور أن لعبة Mafia 3  Definitive Edition هي الأخرى قد استفادت من تحديث جديد لنسخة جهاز إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو لطرح تحسينات على مستوى الرسومات .

و هو ما يجب أن يلاحظ الجمهور مباشرة بعد تثبيت التحديث الجديد للعبة المتوفر منذ اللحظة على النسختين معا حيث يقدم هو الأخر مجموعة من التعديلات على هذا الإصدار الجديد ممن تمت الإشارة إليها من طرف الجمهور ككل ،، تحياتي.

مصدر

تعليقات