لعبة PUBG تتحول الى مسلسل تلفزيوني على يد مخرج مسلسل Castlevania

ما تزال لعبة PUBG تحافظ على موقعها بين أشهر العاب الباتل رويال سواء على اجهزة الهواتف المحمولة، او على الحاسوب الشخصي والاجهزة المنزلية، وهي كذلك تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة رغم تراجعها خلال الأشهر الأخيرة، وتحديثاتها المستمرة دليل آخر على مدى الاهتمام الكبير من قبل المطور Krafton للحفاظ على قيمة العنوان السوقية، وعلى ما يبدو لن يكتفي المطور بالتعاون مع الممثلين والمغنيين في الاشهار للعبة، لأن هناك أخبار بأن اللعبة ستتحول بنفسها الى مسلسل انمي تلفزيوني من انتاج Netflix.

أعلن المطور Krafton بأن عنوان لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG سيتعاون من شبكة Netflix العالمية من أجل انتاج مسلسل انمي تلفزيوني والذي سيقوم باخراجه Adi Shankar وهو نفسه مخرج مسلسل الانمي الشهير Castlevania الذي لقي نجاح كبير في عرضه، وحصل على تقييمات شبه ممتازة.

المخرج Adi Shankar هو نفسه شخص معجب ومحب للغاية للعبة الباتل رويال PUBG، فقد صرح بعد الاعلان عن الاتفاق بينه وبين Krafton و Netflix وقال:

كلاعب كنت أسحق المنافسين في لعبة Battlegrounds منذ إصدار PUBG في عام 2017. أنا ممتن لـ Krafton للثقة التي منحوها لي لتنفيذ رؤيتي كمخرج، وأنا متحمس للشروع في هذه الرحلة معًا.

بالنسبة لي يمثل هذا المشروع المتحرك خطوة أخرى في تطور إصلاح الجسر المحترق بين صناعة الألعاب وهوليوود، أتطلع إلى الكشف للجميع عما يبدو عليه الفوز بعشاء دجاج مقلي.

Adi Shankar pubg

لن يكون هذا العمل التلفزيوني المبني على لعبة هو الأول العمل للمخرج Adi Shankar، والذي يبدو بأنه يحب العمل على الافلام المقتبسة من الألعاب رغم صعوبة وتعقيد هذا الأمر، والمخاطر التي تواجه مثل هذه الاعمال، حيث عمل في السابق على مسلسل Castlevania بالتعاون مع كابكوم كما ذكرنا من قبل، وعمل كذلك على سلسلة Devil May Cry التلفزيونية، و Captain Laserhawk: A Blood Dragon Remix من Far Cry، وأخيراً Hyper Light Drifter.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A