لعبة Zombie Army 4 نسخة بلايستيشن بلس ستحصل على ترقية لجهاز بلايستيشن 5

تم مؤخرا اطلاق لعبة Zombie Army 4: Dead War ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل حيث اصبحت اللعبة متاحة الان للتحميل على اجهزة بلايستيشن بنسخة الجيل الماضي ولكن فريق التطوير اليوم اعلن عن مفاجأة جديدة ستصر مالكي اجهزة بلايستيشن 5.

اعلن استيديو Rebellion ان نسخة البلس المجانية ستحصل على ترقية لتتناسب مع قدرات جهاز بلايستيشن 5 حيث ستدعم اللعبة وضوح 4K مع 60 اطار/ث بالاضافة الى تحسين كبير في شاشات التحميل.

هذا يجعل مالكي اجهزة بلايستيشن 5 يحصلون بشكل فعلي على عنوانين هذا الشهر الاول هو لعبة Oddworld: Soulstorm بجانب Zombie Army 4 التي اصبحت الان تمتلك نسخة محسنة مخصصة للجيل الجديد.

من ناحية اخرى اكد الاستيديو ايضا ان نسخة اكسبوكس سيريس اكس | اس هي الاخرى ستحصل على الترقية نفسها ولكن سيكون هناك تفوق كبير لنسخة الاخير على نسخة بلايستيشن 5 من خلال توفر نمط اللعب بأداء 120 اطار/ث, ونذكر ان لعبة Zombie Army 4 ستكون متاحة ابتدأ من غدا الخميس 8 ابريل الجاري ضمن العاب Game Pass لذلك ستكون فرصة للتمتع باللعبة بافضل اداء وبشكل مجاني لمشتركي الخدمة.

فيما يتعلق بدعم نمط اللعبة 120 اطار/ث في اجهزة اكسبوكس سيريس اكس | اس لم يكشف المطورين في استيديو Rebellion سبب عدم حصول نسخة بلايستيشن 5 على نفس الدعم ولكن علمنا في وقت سابق ان تعديل العاب الجيل الماضي على اجهزة اكسبوكس الجديدة اسهل من ذلك على بلايستيشن 5 حيث يتطلب الامر تحديث صغير جدا للتعديل عليها بينما نسخة بلايستيشن تتطلب اعادة تعديل الشيفرة المصدرية بشكل كامل وهذا امر مستحيل تطبيقه في الوقت الراهن.

هل ستلعب لعبة Zombie Army 4 على اجهزة الجيل الجديد؟ لا تنسى يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة بشكل كامل هنـا.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا