لنتعرف بشكل أكبر على لعبة Far Cry 6 بمقابلة مخرج قصتها

Fc6 Article

أسبوع حافل بلاشك مع شركة يوبي سوفت التي إستعرضت العديد من مشاريعها الضخمة القادمة القادمه ومنها لعبة Far Cry 6 والذي تسنت لنا فرصة مقابلة Navid Kavhari مخرج القصة الذي تحدثنا معه عن عناصر مختلفة من قصة هذا الجزء المنتظر، من عدوك رئيس الدولة Anton و أبنه Deigo في هذه الجزء إلى تواجد أحد المشاهير باللعبة والعمل معهم، ونظرة عامة عن اللعبة، إذا لنتعرف على أسرار الجزء السادس من هذه السلسلة والمزيد من المعلومات عنها.

– من الإستعراض التي شاهدة شعرت بأن أحداث اللعبة ستقدم وجهتي نظر للقصة بين الأب و الأبن Anton و Diego، فهل هذا يعني اللاعب سينفذ مهام معينة تخص Anton وتقدمه في أحداث هذا المسار، ومهام أخرى خاصة بمسار Diego؟

بالنسبة للمهمات لا أستطيع الحديث عنها الآن، لكن الذي أستطيع توضيحه عن Anton و Diego هو بأننا نحاول نحكي طريقة جديدة للقصة بشكل لم تعهده سلسلة Farcry وهذه الطريقة هي ديناميكية علاقة الأب بأبنه. هذه الفكرة كانت مثيره لنا، بحيث هذا الديكتاتور الذي يمتلك رؤية يريد فرضها على دولته لكنه بنفس الوقت أب. الأحداث ستوضح عوامل كثير بين علاقة الأب وأبنه، والعرض الذي شاهدته هو عبارة عن بدايات هذه العلاقة بينهم.

– ماهي الأعمال أو الأحداث التي ألهمتك في كتابه قصة اللعبة؟

العامل الأساسي، عندما بدأنا كتابة قصة عن الثورة هي دولة “كوبا” قضينا الكثير من الوقت في دراسة الثورة في هذه الدولة ومن بعدها ألقينا نظرة على الثورات في الدول الأخرى. ومن هنا حاولنا بخلط فكرة مكافحة التمرد و إسقاط شخص بمنصب كبير مثل حكم Anton.

– ما الذي يدفع المواطنين في التخلص من Anton؟

الفكرة في قصتنا، جزيرة Yara انقطعت عن باقي دول العالم لمدة خمسين سنة، واقتصاد الدولة في الحضيض، بينما Anton برز كالشخص الذي يوعد الشعب بأنه سيعيد النهضة لجزيرة Yara. لكن الذي لم يوضحه للناس بأنه هذا النعيم الذي يعد فيه هو فقط للأشخاص الذي كانوا راضين بطرقه الملتوية، وطريقته هو إجبار الجميع بالعمل، على أعمال تقوي الدولة غصبا عنهم وأي شخص كان رافض للعمل له سيواجه صعاب مختلفة.

– كيف كان العمل مع الممثل Giancarlo Esposito على هذا الدور وهل كان عنده إضافات على شخصية Anton؟

بكل صراحة العمل معه مذهل، وهي واحده من أبرز اللحظات في مسيرة عملي، من أول مره قابلت Giancarlo Esposito أخذنا نتحدث مع بعضنا لمده ساعات عن فكرة اللعبة قبل أن يلقي نظرة على النص ولما قرأ النص فهو لديه القدرة على تفهم الشخصية وتجسيدها، وإعطائها نوع من العاطفة بحيث أنه رأى الشخصية أكثر كأب يحاول يربي أبنه خلال الثورة.

– الجزيرة وبيئتها شكلها مميز بالنسبة لي، فأود التعرف أكثر على إختلاف أنواع وقصص المهمات التي ستمر فيها داخل المدينة و المهمات في الغابات؟

هذا أحد الأشيآء التي نحن متحمسين لها في Far Cry 6 وهو تواجد مدينه في لعبة Far Cry لأول مره، وسوف نتحدث عن أسلوب اللعب أكثر في وقت لاحق، لكن بالتأكيد إختلاف البيئتين سوف يجعلك تغير من أسلوب لعبة بشكل كبير.

واضح بأن هذا الجزء سيقدم العديد من الخطوات التي قد تجعل هذا الجزء الأكثر تميزا، وبكل صراحة من العروض والحديث مع Navid فهي قد تتغلب على الجزئين المفضلين لدي وهم الثالث و الثاني. Far Cry6 سوف تتوفر على أجهزة الجيل الحالي والقادم و PC في فبراير 18 2021

مصدر

قد يعجبك ايضا
تعليقات