مؤتمر MWC 2021 بدون جوجل

قررت شركة جوجل التخلي عن حضور مؤتمر MWC 2021 الذي يتم الإعلان فيه عن جميع الهواتف الجديدة والتقنيات الجديدة وفي العادة كان يتم الإعلان عن هواتف بيكسل أيضاً فيه.

بالطبع جوجل ليست الشركة الأولى التي تتخلى عن حضور MWC 2021 فهناك الكثير من الشركات الأخرى التي قررت أن تفوته ولا تحضره منها مثلاً نوكيا و أوراكيل و سوني و Erricsson ويمكنك أن تتوقع الإلغاء من المزيد من الشركات.

MWC 2021

قامت جوجل بنشر بيان من خلال موقع The Verge حول هذا الأمر ولتوضح وجهة نظرها، حيث قالت بأن السبب الرئيسي لعدم حضور المؤتمر هذا العام بسبب إشتراطات السفر وقوانين مواجهة الوباء الجديدة التي تقوم الشركة بتطبيقها على نفسها وعلى العاملين بها، وأنها ستعمل بشكل وثيق مع مطوري المؤتمر والشركات الموجودة فيه عن بعد لإنجاح المؤتمر وأنها ستعود للمشاركة في حدث 2022.

في الواقع تأثرت المؤتمرات للغاية في جميع المجالات الطبية والتقنية وغيرها بسبب أزمة كورونا وأدت لتوقف الكثير منها ومايحدث مع MWC هو نموذج صغير لهذا التأثر.

بالطبع اللجنة المنظمة تأخذ كافة  كما أن العالم يبدو وكأنه تأقلم ولكن الخطر لازال موجود وبالطبع لن يكون هناك حضور قوي في المؤتمر مثلا كان يحدث في الماضي لذا ومن وجهة نظر الكثير من الشركات قد يكون مفيداً أن تتوقف الشركات عن حضور هذا المؤتمر وعقد مؤتمرات خاصة بها أونلاين مثلا فعلت سامسونج وآبل في العام الماضي.

 

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم

قد يعجبك ايضا