مؤدية الحركات القتالية في لعبة Hellblade 2 تطلب منها التدريب لمدة عامين..!

شركة مايكروسوفت واستديوهات اكس بوكس تركز بشكل كامل وكبير على الحصرية القادمة Hellblade 2 لدرجة ان مؤدية الحركات القتالية في اللعبة تدربت لمدة عامين كاملين حتى تقوم بأداء ما هو مطلوب منها بحرفية كاملة وبدون اي تقصير يذكر, الاستديو المطور لها Ninja Theory شاركنا معلومات مهمة سنقوم بذكرها لكم في الفقرات اللاحقة.

التركيز في مجريات تطوير لعبة Hellblade 2 جميل جدا لدرجة ان ممثلة الشخصية الرئيسية فيها ميلينا جيرجنس ادت بعض المهام الإجبارية حتى تصل الى الاداء المتقن للشخصية في اللعبة مع ما يتناسب مع مجريات ومغامرات وقصة اللعبة, اولا الممثلة اجبرت على وضع مختلف الوشوم على وجهها حتى تلائم شكل الشخصية الرئيسية وتنغمس في الطقوس الخاصة بها في اللعبة وهذا ما شاركتنا اياه على حسابها في موقع تويتر كما تشاهدون ادناه.

ثانيا والاهم ان المخرج الابداعي في فريق Ninja Theory تميم انتونيادس شاركنا لمعلومات مهمة خلال حلقة Xbox Games Showcase Extended وعبر منصة اليوتيوب قائلا ما يلي ذكره:

ميلينا “ممثلة الشخصية الرئيسية” اجبرت على التدريب لمدة عامين كاملين لاداء بعض الحركات القتالية من اجل دورها ونظام القتال في اللعبة.

اردنا ان نصل في اللعبة الى الواقعية والوحشية المطلقة عن طريق فعل امور مميزة في تطوير اللعبة, حتى اننا دفعنا انفسنا الى اقصى حد ممكن.

اللعبة يبدو انها ستكون واعدة للغاية حيث انها مازالت قابعة في مرحلة التطوير ما يقارب 4 سنوات قابلة للزيادة لان اللعبة ما زالت في مراحل التطوير المبكرة كما صرح مطوريها, ما هو رأيكم بالاهتمام الكامل من مايكروسوفت حتى الان بهذا العنوان الحصري والمميزة لمنصة اكس بوكس..؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A