ما الذي ينتظر اللاعبون في أعماق مياه Horizon Forbidden West؟ المخرج يجيب..

لعبة Horizon Forbidden West أسرتنا بجمالها وطبيعتها الخلّابة في عرض أسلوب اللعب الأخير حيثُ كل ما شاهدناه كان جميل ورائع والآن الكثيرون يتطلعون لتجربتها عندما تتوفر على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4. في حال كنت تتسائل عن ما ينتظرك في أعماق المياه، المخرج هنا ليجيب لك عن هذا السؤال.

في مقابلة مخرج اللعبة مثيجس دي جونغ مع موقع Hardware Zone، تم التطرق لعدة جوانب من اللعبة بما في ذلك الاستكشاف بالمياه، القسم الجديد الذي تم إضافته إلى Horizon Forbidden West. في تصريحه، قال المخرج:

في اللعبة الأولى، كان يمكنك فقط السباحة على السطح ولكن الآن يمكنك الغوص إلى العمق الذي تريده. مع قناع الغوص، تستطيع البقاء تحت المياه قدر ما تشاء، لا يوجد مستوى أوكسيجين ليقلقك. يمكنك أخذ وقتك واستكشاف هذه المناطق الجميلة الموجودة أسفل المياه.

كما رأيتم بالعرض، هناك مناطق غمرتها المياه لأن أحداث اللعبة تدور بعد ألف عام، لذلك مستوى المياه ارتفع بشكل كبير. الكثير من الأماكن الموجودة على الخريطة تغمرها المياه الآن، لهذا ستجد مدن غارقة يمكنك دخولها.

هناك أيضاً.. لا أريد الدخول في الكثير من التفاصيل ولكن هناك سيناريوهات محددة ومهام وحتى نشاطات سيتوجب عليك الذهاب بها الى تحت المياه واستكشاف أسرار معينة أو مساعدة أشخاص معينين.

عادةً ما أكره مراحل أسفل المياه في ألعاب الفيديو (أنظر إليك يا Bloodstained: Ritual of the Night) ولكن ما شاهدناه في Horizon Forbidden West حمسني للغوص واستكشاف العالم السفلي الذي يغمره المياه. وجود مدن غارقة ومهام ستشجع اللاعبين على الاستكشاف ولكن لا ننسى ايضا الاعداء الجدد الذين ينتظروننا بين الركام الغارق من ضمنها ذلك التمساح الروبوتي العملاق..

ما رأيكم في تصريح المخرج؟ هل أنتم متحمسون للغوص في أعماق المياه؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A