مبتكر Call of Duty Zombies يفتتح استديو جديد مع شراكة مع بلايستيشن..

طالما كان طور Call of Duty Zombies من الأطوار المفضلة في سلسلة التصويب ويعتبره الكثيرون الطور الجماعي الأكثر متعة. اليوم خلال حدث Summer Game Fest، أعلن مبتكر الطور جيسون بلونديل عن افتتاحه لاستديو الجديد يدعى Deviation Games بالتعاون مع شركة سوني وبلايستيشن.

استديو Deviation Games يعمل به العديد من المخضرمين في الصناعة الذين كان لهم دور في استديو Treyarch بما فيهم ديف أنثوني. وفقاً للإعلان، يعمل حالياً الفريق على عنوان جديد ما زال في مراحل مُبكّرة جداً من التطوير لذلك لم نرى أيّ شيء منه حيثُ كان يركزون على بناء الاستديو وتجهيزه وأخبرونا أنهم يركزون على الحرية بالإبداع وبناء عنوانهم ليتوفر بأعلى جودة ممكنة.

بجانب ذلك، كشف الفريق أنّهم يعملون على مشروعهم مع شراكة مع بلايستيشن. عبر مدونة بلايستيشن، تم مشاركة المزيد من التفاصيل التي تشير إلى أنّ طموح الاستديو عالية جداً ويريدون عمل لعبة ضخمة غنية بالمحتوى ومليئة بالإثارة. حالياً يعمل بالاستديو أكثر من مائة شخص من مختلف أرجاء العالم.

في حال لم تسمع بهم سابقاً، جيسون بلونديل عَمِلَ لثلاثة عشرة عاماً مع استديو Treyarch وكان مخرج Call of Duty Zombies بينما أنثوني كان مخرج وكاتب لعبة Call of Duty: Black Ops 1 و Black Ops 2. أيّ كلاهما مخضرمان وبناءً على تجاربهم، نتوقع أنّ هذه اللعبة ستكون لعبة تصويب من منظور الشخص الأول.

ما رأيكم في تعاون بلايستيشن مع الاستديوهات الجديدة وهل أنتم متحمسون لمعرفة ما يعمل عليه فريق Deviation Games؟ شاركونا في التعليقات!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A