متجر Walmart يحارب سماسرة بلايستيشن 5 بطريقته الخاصة..

في بداية الجيل الحالي تعرفنا بشكل عميق على مصطلح ليس بالجديد في صناعة العاب الفيديو وهو السماسرة, الذين تكاثروا بشدة مع صدور جهاز بلايستيشن 5, سماسرة هذا الجيل حصلوا على ثروة هائلة من اللاعبين في زمن قياسي والسبب قلة الانتاج وندرة الجهاز في كبرى الاسواق العالمية, حسنا يبدو ان متجر Walmart العالمي قد وجد حلا اخيرا لمواجهة هؤلاء الاستغلاليين.

متجر Walmart وعبر موقعه الالكتروني بدأ بمنافسة غريمه المعروف متجر امازون, لكن الغريب ان المتجر الاول لم يحصل على وحدات جديدة من جهاز بلايستيشن 5 بل تفاجأنا بوجود صفحات على المتجر تعرض الجهاز بأسعار خيالية تماما كتلك التي يعرضها السماسرة, اتضح ان السماسرة يستخدمون واجهة متجر Walmart المعروفة لبيع الجهاز بأسعار خيالية كما تشاهدون ادناه, كيف ردعهم الموقع يا ترى..؟

الموقع يعرف بأنه لم يستلم وحدات جديدة من جهاز سوني الحالي لذلك عندما وجدوا صفحات السماسرة باسعارهم الخيالية قام القائمون عليه بإغلاق كل صفحة تعرض الجهاز بسعر خيالي اكثر من 400 و 500 دولار امريكي للنسخة الرقمية والفيزيائية من الجهاز على التوالي.

متجر Walmart معروف ومشهور واذا لم يتخذ مثل هذا الاجراء مع هكذا استغلاليين فإنه سيخسر ثقة زبائنه لصالح منافسه الاقرب متجر امازون, فكرة اغلاق الصفحات التي تعرض الجهاز بأكثر من سعره الطبيعي سعيدة للغاية وانا شخصيا احييهم لعدم سماحهم لما سمح به متجر EBay الذي نتمنى ان يبدأ باتخاذ نفس الاجراءات ضد الاستغلاليين الذين انطلقوا من هناك.

هكذا اطراف خارجية تحارب السمسرة وهي ليست لها علاقة بسوني ابدا فمتى ستتحرك سوني بنفسها لتجارب هؤلاء الاشخاص لان النسبة الاكبر من الضرر ترجع الى الشركة وليست الى الاطراف الخارجية وهي المتاجر, برأيكم الى متى ستستمر هذه الحكاية بين السمسار واللاعب المستقل..؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A